صحتك

منصة يوسبيتال لحجز التحاليل الطبية

يُقدم موقع يوسبيتال تجربة فريدة من نوعها فيما يخص تقديم كافة السبل التي تعمل على إراحة الأشخاص وذلك قبل عمل التحاليل الطبية اللازمة للكشف عن بعض الأمراض.

موقع يوسبيتال

في البداية وعقب دخول الشخص إلى موقع يوسبيتال يجد الشخص أمامه خصومات رائعة تصل إلى 70% وذلك فيما يخص أسعار التحاليل وكذلك الأشعة وهي الفرصة التي لا توفرها بعض المواقع الأخرى.

ثاني الخدمات التي يتم تقديمها بواسطة يوسبيتال اختيار الخدمة وكذلك المنطقة للحصول على أقرب معمل تحليل حيث يوجد صندوق للاختيار بين معمل التحاليل وكذلك الأشعة.

مع ضرورة أن يقوم الشخص باختيار المدينة التي يمكث بها بين جميع محافظات جمهورية مصر العربية وكذلك إختيار الحي الذي يسكن به والخطوة الأخيرة متمثلة في الضغط على عرض المعمل.

معامل التحليل

يتيح يوسبيتال أمام الأشخاص أفضل باقات التحاليل الطبية عن طريق معامل التحاليل وذلك على النحو التالي :-

معمل تحاليل وفحوصات للأطفال

تتعامل الكثير من الأمهات مع الأطفال بالخبرات التي تتوفر عليها كل أم وذلك بدون استشارة الأطباء أو عمل الفحوصات الطبية وتعتبر تلك الطرق غير صحيحة ويجب عليهن تغييرها تماماً.

حيث يجب على كل أم أن تقوم بعمل الفحوصات العامة للطفل في حالة المعاناة من أي أمراض وذلك لاكتشافه مبكراً خاصةً وإن كان يُعاني من أعراض مثل ارتفاع في درجات الحرارة لفترات زمنية طويلة.

كما يوجد بعض الأعراض التي تتطلب إجراء الفحوصات بصورة عاجلة ومبكرة مثل الطفح الجلدي وكذلك الأعراض التي تظهر على مستوى الجهاز الهضمي مثل الإسهال وكذلك ألم المعدة.

ومن أبرز التحاليل التي يتم إجراءها في تلك الحالات للأطفال ما يلي :-

  •   كرياتينين بالدم
  •   انزيم كبد جي بي تي
  •   ASOT
  •   تحليل براز
  •   صورة دم كاملة
  •   سرعة الترسيب
  •   تحليل بول

معامل تحليل الكوليسترول

ثاني الخدمات التي تقدمها يوسبيتال معامل تحليل الكوليسترول حيث أنه في البداية يتم تعريفه وهو المادة الشمعية الشبيهة بالدهون والتي يتم إنتاجها بواسطة الكبد وتقوم بوظائف هامة مثل إنتاج فيتامين د وكذلك العصارة المرارية.

ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم يؤدي إلى خطورة كبيرة مثل انسداد الأوعية الدموية والتي تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب ويوجد منه نوعان نوع حميد والنوع الآخر خبيث.

الكوليسترول الحميد وهو الدهني ذو الكثافة العالية والذي يساعد على تخلص الدم من الدهون ويخفف من مخاطر الإصابة بأمراض القلب المختلفة والكوليسترول الغير حميد وهو الذي يؤدي إلى انسداد الأوعية الدموية.

معامل تحاليل وفحوصات تأخر الإنجاب للرجال

يُعتبر تأخر الحمل واحد من المشاكل التي يُعاني منها الكثير من الأزواج ويُقدم يوسبيتال الكثير من التحاليل الهامة التي تساعد على اتخاذ الإجراءات الهامة لتسريع تشخيص المشكلة والعمل على الحمل.

وكانت بعض الأبحاث أكدت أن وجود ضعف في الخصوبة لدى الرجال يساهم ويسبب في تأخر حالات الإنجاب بنسبة تصل إلى 50% في الوقت الذي تؤكد فيه بعض الدراسات العالمية وجود مؤثرات بيئية وعوامل جينية تؤثر على القدرة الإنجابية.

يُقدم برنامج تحليل وفحوصات تأخر الإنجاب للرجال من يوسبيتال مجموعة كبيرة من التحاليل التي تتضمن البحوث الأولية عن أسباب مشاكل الخصوبة التي يُعاني منها الرجال للتعرف على المشكلة ومحاولة حلها.

حيث يقوم الرجل بإجراء تحليل Semen analysis وهو تحليل السائل المنوي مع تحليل Total & free testosterone والذي هو عبارة عن قياس هرمون الذكورة التيستوستيرون بنوعيه الكلي وكذلك الحر.

آخر الفحوصات التي يقوم بإجرائها الرجل LH & FSH من أجل قياس هرمونات الغدة النخامية المحفزة للهرمونات الإخصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى