جمالك

نصائح لبشرة أكثر جمالاً قبل حفل الزفاف


هل اقترب حفل زفافك ؟، هل بشرتك لا تُعجبك ؟، سنتعرف اليوم علي أبرز نصائح لبشرة أكثر جمالاً قبل حفل الزفاف، فإذا أردت أن تكون ملكة جمال فرحك فعليك بالإستعداد لذلك اليوم قبل ثلاث أشهر علي الأقل، وعدم الإكتفاء بالمكياج فقط .

كل فتاة تحلم بأن ترتدي الفستان الأبيض، ولكي تصبح في أزهي صورها عليها بالإهتمام بكل تفصيلة في بشرتها، ونستعرض لكي في هذا المقال عبر مجلة كلام بنات النصائح الهامة للعروسة قبل أيام قليلة من الإحتفال .

ينصح خبراء التجميل بأن ترتاح كل عروسة وتهتم بمعدل نومها، فيجب علي كل عروسة قبل زفافها أن تنام ما لا يقل عن 8 ساعات لتجنب إنتفاخ عينها، كما يجب أن تقلل من شرب المشروبات التي تحتوي علي الكافيين .

ويجب أن تهتم بالتقليل من الأشياء التي تحتوي علي السكريات، وتتجنب الإكثار من الموالح والحرص علي شرب كميات كبيرة من الماء لتصبح بشرة نضرة وجذابة .

كما يفضل أن تقومي بالإسترخاء، بعمل مساج للوجه وللجسم، ويجب أن تقومي بتحريك الدورة الدموية بعمل مساج خفيف للجسم، واستخدام كريم للحماية من أشعة الشمس، كما يجب استخدام المرطب للوجه، وبعد ذلك كامل الجسد بعد الحمام .

كما حذروا خبراء التجميل بعد استخدام مستحضرات تجميل جديدة ولأول مرة، وأيضاً عدم الخضوع لعمليات إزالة الشعر بالليزر، والحقن، وأي علاجات قوية مثل التقشير قبل الزفاف .

كما يجب الحرص من استخدام أقنعة الوجه، والجسم أول مرة، ويجب أن تستخدمي الأقنعة المجربة قبل ذلك منعاً لإلتهابات وتهيج البشرة .

كما يجب علي كل عروس إن أرادت أن تقوم بعمل الحمام المغربي، وكيراتين الشعر، والحنة، والصبغة، التاتو، أن تقوم بذلك قبل العُرس بعشرة علي الأقل منعاً من تحسس البشرة .

كيف ازيد نضارة وجهي
كيف ازيد نضارة وجهي ؟

أما بخصوص إزالة الشعر بالطريقة المعتادة، فيجب علي كل عروس أن تكون قبل يوم الزفاف بـ5 أيام علي الأقل مع استخدام مراهم مضادة للإلتهابات .

كما يمكنك استخدام مرهم (فيوسيكورت) قبل وبعد إزالة الشعر منعاص لحدوث إلتهابات للجلد .

ويجب علي التي تعاني من حبوب للبشرة أن تقوم بعمل جلسات تنظيف البشرة قبل أسبوع علي الأقل من يوم الزفاف، وعلي من تعاني من فرط التعرق فيمكنها مراجعة طبيبها فيمكن أن يصف لها حقن (بوتوكس) قبل مدة 14 يوماً من الزفاف .

أما من تبحث عن وجه مشرق ونضر بدون أي آثار جانبية، فيمكنها أن تلجأ إلي الأجهزة التي تعمل بنظام وتقنية الهايفو مثل (الترافورمر)، فهي آمنة، ويجب القيام بها قبل اسبوعين علي الزفاف .

كما يجب علي العروس أن تمنع استخدام (رواكيتان) أو استشارة الطبيب في حالة الاستخدام، وذلك منعاً لحدوث تشوهات للجنين في المستقبل، ويجب إيقافه قبل شهر من يوم الزفاف .


الوسوم
إغلاق
إغلاق