من نحن

موقع ومجلة كلام بنات يرحب بكي سيدتي، في السطور القليلة القادمة سنتحدث عن كل شئ يخص المجلة، وتطلعاتنا وأهدافنا لما هو قادم بإذن الله تعالي.

مجلة كلام بنات، موقع تم تأسيسه مطلع عام 2019 بهدف تقديم محتوي كتابي ومرئي يخص البنت والسيدة المصرية والعربية علي وجه التحديد.

مجلة كلام بنات، هي منصة إلكترونية تأسست بأيدي مصرية وبخبرة أكثر من ثمانية سنوات في المحتوي العربي وبخبرة سنين كثيرة في كتابة وصياغة المقالات الهامة التي تخص الزوار العرب في منطقة الشرق الأوسط.

مجلة كلام بنات
مجلة كلام بنات

نقدم لكي في هذه المجلة الإلكترونية محتوي شامل متجدد وقيم، بهدف الإسهام في التثقيف والمعرفة العامة بجودة عالية في ظل تراجع المحتوي العربي ذات القيمة عبر الإنترنت.

وتقدم المجلة أيضاً مجموعة كبيرة من المقالات والمعلومات التي ربما لم يسبق للكثير من الزوار والمتابعين معرفتها من قبل، ويعتبر هذا أحد أهم أهدافنا وهو تحقيق الإفادة والمعرفة للقارئ العربي بمحتوي لا ينقصه الحرفية والكفاءة والمصداقية.

لم يتم إنشاء مجلة كلام بنات بهدف إغراء تقديم محتوي يجذب الأنظار والمتابعين علي حساب المصداقية في عرض المعلومات والبيانات، وسبب ذلك هو إيمان القائمين علي الموقع بأن الكلمة مسئولية ونشر المعرفة رسالة هامة، وأن من حق القارئ العربي الحصول علي محتوي يحترم عقله وتفكيره ويوسع أفكاره.

ما تُقدمه مجلة كلام بنات

تُقدم مجلة كلام بنات، محتوي عربي شامل يخص المرأة بشكل عام، ويضم الكثير من الأقسام بترتيب جيد وبتنسيق ممتاز ليسهل عليكي الوصول لكل ما تحتاجينه بسهولة ويسر.

تُقدم المجلة معلومات جديدة وكثيرة عن صحتك، وكل ما يتعلق بها مثل علاج الأمراض، والإستشارات الطبية، ووصفات للتخسيس والوصول للوزن المثالي، والكثير من المحتوي.

كما تقدم أيضاً، معلومات عن الطفل، وكل ما يخصه من أو يوم في الحمل وحتي سن البلوغ، والكثير من المعلومات الهامة وطرق الرعاية والعلاج والكثير.

وتُقدم المجلة أيضاً، معلومات عن الأزياء، وهنا ستجدي الكثير من المقالات التي تتحدث عن الأزياء، والموضة وأجدد الصيحات ونصائح الخبراء سواء للمحجبات أو غير المحجبات.

وتُقدم المجلة أيضاً، معلومات عن الجمَال، وهنا ستجدي أهم أسرار المكياج ورعاية البشرة والأظافر والحفاظ علي الشعر، والكثير من المعلومات عن عمليات التجميل، والكثير.

وتقدم المجلة أيضاً، الكثير في قسم الديكور، المنزلي والذي يخص الكثير من اليدات في هذه الأيام، ومن خلاله ستجدي أفضل وأجدد التصميمات والأشكال لكل ما تبحثين عنه.

وتقدم أيضاً الكثير في قسم المطبخ من معلومات ووصفات وطرق الطهي وصناعة الطعام، والكثير من المحتوي المتنوع في قسم المنوعات.

كما تابعنا سابقاً، فقد استعرضنا لكي جميع أقسام المجلة ويمكنك الدخول لكل قسم لمعاينة المقالات من خلال الروابط الموجودة علي كل اسم قسم، وستستمتعي معنا بإذن الله.

ونود في النهاية أن تكون مجلة كلام بنات ذات منفعة لكي وللمجتمع، وأن تكون زاداً في زيادة معرفتك بالكثير من الأمور، ونتقبل منكِ سيدتي أي استفسار أو إقتراح أو نقدٍ من خلال الاتصال بنا.

كما ننصحك بزيارة هذه الصفحات الهامة لكي تكوني ملمة بالكثير حول الموقع والمواد المنشورة به (سياسة الخصوصية)، (حقوق الملكية الفكرية).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق