أخبارالفن

بعد تألقها في دور “سامية حلويات” 6 معلومات عن ميرنا جميل

قامت الفنانة “ميرنا جميل” من خلال دورها “سامية حلويات” والتي تقدمه ضمن أحداث مسلسل “بيت الرفاعي” والمشارك في ماراثون دراما رمضان 2024، بإضافة روح الكوميديا على الدراما التي تميز بها المسلسل.

تألق ميرنا جميل في مسلسل “بيت الرفاعي”

كما تألقت الفنانة “ميرنا جميل” بالكوميديا الخاصة بها والتي أعتاد الجمهور عليها لكي تغير مسار أحداث مسلسل “بيت الرفاعي” الدرامية، حيث أنه وسط تشابك الأحداث وهروب “ياسين الرفاعي” الذي يجسده  “أمير كرارة” من الحبس بتهمة قتل والده وانقلاب الأمور رأسًا على عقب في بيت الرفاعي، وذلك بعد سيطرة “فاروق”  يجسده “أحمد رزق” على شؤون المنزل وطرده عائلة عمه من منزلهم.

تأتي الفنانة “ميرنا جميل” بشخصية  “سامية حلويات” لكي تغير الدراما إلى كوميديا بمشاهدها مع “أمير كرارة” في الحلقة الرابعة من مسلسل “بيت الرفاعي”، وذلك بعدما قررت مساعدته في الاختباء وعدم الإبلاغ عنه، لكي تلفت بذلك الأنظار ويتسائل الجمهور عنها وعن مسيرتها الفنية.

من هي ميرنا جميل

– “ميرنا جميل” من مواليد يونيو عام 1992 حيث انها تبلغ من العمر 32 عام.

– يذكر أن “ميرنا جميل” بدأت مسيرتها الفنية في عام 2014 وذلك بعد أن قدمها المخرج “خالد جلال” إلى الجمهور في مسرحية “بعد الليل”.

– كما شاركت “ميرنا” كبار النجوم في بطولة أعمالهم وكان من أبرزهم “ياسمين عبد العزيز” في فيلم “أبو شنب” و”أحمد السقا” في مسلسل “الحصان الأسود”.

– بينما تألقت “ميرنا جميل” من خلال مشاركتها في برنامج “Saturday Night Live بالعربي” والذي قدمها للجمهور بشكل مختلف في الكوميديا.

– كما يعد دور “إيسو” زوجة “وسيم” الذي يجسده الفنان “شيكو” والتي قدمته ضمن أجزاء مسلسل “اللعبة” الأربعة وتعاونت من خلاله مع “شيكو” و”هشام ماجد” و”مي كساب” أحد أشهر أدورها.

– فيما تميزت “ميرنا” بالكوميديا التلقائية في دورها بمسلسل “البيت بيتي” مع “كريم محمود عبد العزيز” و”مصطفى خاطر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى