أخبارالفن

هل تقوم ليلى زاهر بشخصية سوزي الأردنية بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”؟

قامت الفنانة الشابة “ليلى أحمد زاهر” بالرد على فيديو نشرته “التيك توكر” “سوزي الأردنية” عبر تطبيق تيك توك، حيث قالت خلاله إن الأولى تقدم شخصيتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، المعروض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ليلى أحمد زاهر ترد على سوزي الأردنية

كما أعادت “ليلى زاهر” نشر جزء من كلام “سوزي” وعلقت عليه بنفس طريقة الشخصية التي تقدمها في العمل وقالت: “الفيديو ده اتبعتلي وأنا طالعة أقول كام حاجة للزميلة سوزي الأردنية، أحب أقولك لو هتطلعي كل شوية على السوشيال ميديا وعلى التيك توك وتقولي مش عارفة اسمها إيه ليلي ولا لوليا، أنا مش اسمي أي حاجة من دول أنا اسمي نسمة الكاريزما.. قلبي يا أم أحمد استني دلوقتي، شكرًا على الحوت يا أم تامر”.

بينما تابعت قائلة: “لو زعلانة إن أنا واخدة التريند، عادي يا سوزي ما انتي على طول تريند، سيبي أختك تسترزق وصفي النية.. كل سنة وانتي طيبة”، وكتبت على الفيديو “بحيك يا سوزي”.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يذكر أن ملسل “أعلى نسبة مشاهدة” من تأليف سمر طاهر، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، والعمل بطولة سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وانتصار، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وإلهام صفي الدين، وأحمد فهيم، وهند عبدالحليم، وجلا هشام، ومحمد حاتم، ويوسف عمر، وأمجد الحجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى