التريند

الأهلي والجونة بث مباشر بدون تقطيع اليوم في الدوري المصري

في مباراة قوية ومثيرة يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الجونة اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، في مباراة يبحث فيها المارد الأحمر عن الثلاثة نقاط والاقتراب لصدارة الدوري .

ننشر لكم في السطور التالية بث مباشر لمباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع ، حتى يتمكن محبي وعشاق الأهلي والدوري المصري من مشاهدة المباراة عبر الرابط المنشور هنا .

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي والجونة، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

تعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، لذا فأن مباراة الأهلي والجونة تذاع مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت 1 ، مع وجود استوديو تحليلي يضم نجوم التحليل في مصر لتحليل مباراة الأهلي والجونة.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

من المقرر أن يعتمد مارسيل كولر في تشكيل الأهلي أمام الجونة على الآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمود متولي ، محمد عبد المنعم ، على معلول ، عمر كمال عبد الواحد

الوسط: إمام عاشور ، أحمد نبيل كوكا ، أكرم توفيق ، رضا سليم ، بيرسى تاو .

الهجوم: وسام أبوعلى

ترتيب الأهلي والجونة في الدوري المصري

يتواجد النادي الأهلي بترتيب الدوري في المركز 11 برصيد 24 نقطة، بعد خوض 12 لقاء، في حين ، يقع الجونة في المركز الثامن برصيد 28 نقطة من 19 مواجهة .

ويدخل الأهلى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله لنهائى دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة مازيمبى الكونغولى بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، ليضرب موعداً نارياً مع الترجى التونسى في مايو الجاري.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات ضمن خطة الحفاظ على لقب الدوري المصري، مشدداً على ضرورة تفادى إهدار الفرص السهلة أمام المرمى لتحقيق الانتصار في الدوري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?