رياضةالتريند

قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا وغينيا يوم 26 مايو

قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا وغينيا.. تم تحديد يوم 26 مايو الحالي موعدًا من أجل إعلان قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة “حسام حسن” المدير الفني وهذا استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا، والمقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو الحالي في الجولتين الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حيث يقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، كما انه بعد انتهاء أول جولتين يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وذلك بعدما فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين.

قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا وغينيا

حيث تسافر بعثة المنتخب الوطني الأول بقيادة “حسام حسن” إلى غينيا الاستوائية يوم 7 يونيو القادم وهذا من أجل مواجهة منتخبها في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك على متن طائرة خاصة فى ظل ضيق الوقت بين مباراتي غينيا الاستوائية وبوركينا فاسو.

كما نفى مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر حقيقة القائمة المسربة للمنتخب والتي تضم قرابة 60 لاعبًا، للمعسكر القادم والذى يشهد خوض مباراتين مرتقبتين بتصفيات المونديال أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

فيما أكد المصدر في تصريحات صحفية خاصة حيث قال: “أن القائمة الموجودة على بعض المواقع والصفحات ما هي إلا اجتهادات شخصية، كما وضح أن المنتخب استقر بشكل نهائي على القائمة النهائية وستعلن خلال أيام قليلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?