الفنالتريند

أنس بوخش يأجل عرض حلقات برنامج AB Talks

قام الإعلامى “أنس بوخش” بتأجيل عرض حلقات برنامجه الشهير “AB Talks” وذلك بسبب الأحداث المؤسفة التى تشهدها غزة حاليًا، خاصة بعد قصف مخيمات اللاجئين برفح.

أنس بوخش يأجل عرض حلقات برنامج AB Talks

حيث قال “أنس بوخش” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “الحلقة يمكنها الانتظار، كل العيون على رفح، سنقوم بتأجيل حلقة هذا الأسبوع لحين إشعار آخر”.

أنس بوخش مع صاحبة السعادة

كما كان قد ظهر “أنس بوخش” مع الفنانة “إسعاد يونس” في برنامج “صاحبة السعادة” وكشف الإعلامى الإماراتى عن بعض جوانب شخصيته حيث قال: “لوني المفضل الأسود، وبرجى الأسد، وأحب شخصية باتمان جد]ا لأنها غامضة، والناس يلقبوني بباتمان”.

فيما أضاف أنس بوخش خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة” والذى يذاع عبر قناة dmc قائلًا: “سر الصنعة.. أتوقع أن نجاحي في عملي هذا بسبب أنني أنصت أكثر ما أسمع، ولا أصدر أحكامًا ضد الناس لأن من يصدر أحكامًا يبعد عنه الناس، وأعتقد أن آخر شىء أن طريقتي مريحة للناس التي تتحدث معي”.

كما تابع أنس: “أنا ليس فضوليا ولا يهمني كلام الناس، حتى في المقابلات أترك الحرية للناس تتحدث عما تريد، وأكثر حلقاتي التي أثارت اهتمام الناس تتخطى 200 حلقة، وقابلت ضيوفا لديهم الشجاعة في الحديث عن أمور عديدة، لكن من أوائل حلقاتي كانت مع والدتي وتحدثنا في أمور عديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?