رياضةالتريند

كولر والأهلي يوافقان على رحيل محمد عبد المنعم في الصيف

كولر والأهلي يوافقان على رحيل محمد عبد المنعم.. قام الإعلامي محمد الليثي بالكشف عن موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على رحيل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

كولر والأهلي يوافقان على رحيل محمد عبد المنعم

حيث قال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية له: “عبد المنعم تحدث خلال الفترة الماضية مع مسئولين في النادي الأهلي، بشأن رغبته في الرحيل من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي، كما تحدث أيضا مع كولر عن رغبته في الرحيل إلى أوروبا ورغم أن المدرب السويسري يحتاج لجهود عبد المنعم في الفريق إلا أنه وافق على رحيله إذا كانت هذه رغبته”.

حيث أكد محمد الليثي في تصريحاته قائلًا: “أن عبد المنعم قال لمسئولي الأهلي وكولر أنه يرغب في الاحتراف وهو صغير السن 25 عاما،  وهناك أندية كثيرة في أوروبا ترغب في ضمه الموسم المقبل وهو ما جعل النادي والمدير الفني يوافقان على رحيل اللاعب بشرط أن يكون العرض مناسب للنادي وللاعب”.

كما شدد محمد الليثي على أن كولر لا يتردد في الموافقة على احتراف أي لاعب طالما كانت هذه هي رغبته، وهذا مثلما فعل مع محمد شريف وحمدي فتحي بنهاية الموسم الماضي.

فيما أوضح محمد الليثي قائلًا: “أن عبد المنعم ينتظر عروضا من أندية أوروبية أبرزها من فرنسا وألمانيا وإسبانيا، حيث انه من المقرر أن يحضر مندوب من شركة إنجليزية تتولى تسويق اللاعب خلال مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة في تصفيات مونديال 2026 وهذا من أجل مشاهدة اللاعب عن قُرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?