منوعات

دودج تطرح تشارجر الجديدة كلياً

خضعت السيارات المقدمة من شركة دودج الأمريكية في الخمسينيات إلى عملية إعادة تصميم كاملة، بالإضافة إلى قيامها بتطوير محركات أقوى أداءً بشكل مستمر، وقامت دودج بإطلاق سيارة تشارجر التي تم اعتبارها على أنها أيقونة وقتها ولحد الآن، وذلك حيث بدأت الشركة الأمريكية تستهدف فئة سيارات العضلات في نهاية الستينيات ومطلع السبعينيات، وقامت بطرح عدد من الطرز المميزة، مثل: كورونيت R/T و سوبر بي، ثم طراز تشالنجر كوبيه الرياضي في عام 1970.

لطالما أذهلتنا شركة دودج بتقديم سيارات ذات جودة عالية وأداء مذهل، ولهذا تحظى بشعبية كبيرة بين الأفراد ومحبي السيارات الرياضية القوية، وتتوفر سيارات دودج بمختلف الموديلات والطرز والإصدارات في معارض السيارات الخاصة بها بمختلف الدول، وفي العديد من الحراجات المنتشرة، كما أن نتيجة الثورة التكنولوجية التي نشهدها؛ يمكنك الحصول على سيارة دودج من موقع بيع سيارات إلكتروني متاح على شبكة الإنترنت.

تعتبر سيارة دودج تشارجر التي تقدمها الشركة الأمريكية من أفضل وأنجح الموديلات التي قامت بطرحها في الأسواق، ومنذ أول ظهور لها في عام 1964، تم إنتاج مختلف الأشكال والطرز والأحجام منها.

دودج

دودج تكشف النقاب عن موديلات تشارجر لعام 2020

أعلنت شركة دودج الأمريكية عن طرح سياراتها الجديدة من تشارجر ذات الجسم الأعرض، والذي كان قد صدر عنه الكثير من التسريبات والشائعات، كما ظهر عنه موديل تجريبي في شهر مارس الماضي خلال مهرجان الربيع LX في كاليفورنيا؛ وهو عبارة عن تجمع سنوي لكل من سيارات تشالنجر وتشارجر وكرايسلر 300، وعشاق هذه السيارات ومالكيهم.

ووفقاً لتقارير سابقة، طُرحت موديلات دودج تشارجر 2020 مع جسم أعرض من سابقاتها في الشهر الحالي بدلاً عن نوفمبر 2019 خلال معرض لوس أنجلوس الدولي، كما تم الكشف عن موديل تشارجر SRT Hellcat Redeye Widebody، وتتوفر تشارجر Hellcat Widebody 2020 بصورة قياسية في نمط أربعة أبواب وحزمة Scat Pack بشكل اختياري.

تصميم سيارة دودج تشارجر 2020

جاءت تشارجر Hellcat Widebody 2020 بشكل أعرض في مقدمتها والجزء الخلفي، مع عجلات مدمجة أكبر من النسخة القياسية منها، مما زاد من طول السيارة بحوالي  3.5 بوصة، كما تأتي السيارة مع عجلات قياس 20 بوصة وإطارات من نوع بيريللي بيريللي 305\35ZR20، وفرامل بريمبو، وممتص صدمات بثلاثة وضعيات؛ مما يوفر ركوب مريح.

أداء تشارجر Hellcat Widebody 2020

تأتي سيارة تشارجر Hellcat Widebody 2020 مع محرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هيمي، وبقوة 707 حصان، ودفع خلفي، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، ويصل أقصى تسارع لها من الثبات (الصفر) إلى 100كم/ الساعة خلال 3.6 ثانية فقط، وتستطيع قطع مسافة ربع ميل خلال  10.96 ثانية مع سرعة قصوى تصل إلى 317كم في الساعة.