أخبارالفن

تفاصيل أصعب مشاهد كريم عبدالعزيز في مسلسل “الحشاشين”

حل الفنان “كريم عبدالعزيز” ضيفًا على برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقوم بتقديم الإعلامية “لميس الحديدي” المعروض عبر شاشة قناة “ON”، حيث كشف خلال اللقاء عن أصعب المشاهد التي قام بتقديها خلال احداث مسلسل “الحشاشين”.

تفاصيل اصعب مشاهد مسلسل الحشاشين

حيث قال “كريم عبدالعزيز”: “من أصعب المشاهد موت ابنه صعوبته أن أحاسيسه مستترة بيمثل لجوه وعايز أوصل الإحساس بـ أقل القليل، لأن الصفة الأساسية للشخص ده اللي اجتمع عليها جميع الكتب والمؤلفات اللي اتكتبت عنه هي الهدوء، كان هادئ جدًا.

كما تابع الفنان “كريم عبدالعزيز” قائلًا: “أنا بحب ذكائه مش بحب شخصه هذا الشخص لو مكانش ذكي ولو مكانش هادئ، ومريح، ومكانش صادق في مشاعره، مكانش هيكون له أتباع”.

بينما رد “كريم عبدالعزيز” على سؤال موجه له من الاعلامية “لميس الحديدي”: هناك شعرة فاصلة بين صفات حسن الصباح وكريم عبدالعزيز.

لكي يرد قائلًا: “هنا بنتكلم عن حب لشخص وليس لشخصية ممكن كريم عبد العزيز يتحب علشان أدوار قدمها في السينما وغيرها، أو علاقات شخصية، لكن مستحيل حد هيحب شخصية حسن الصباح”.

أبطال مسلسل الحشاشين

يذكر ان مسلسل “الحشاشين” من سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، من بطولة كريم عبدالعزيز ويشاركه عدد كبير من الفنانين وهم: ميرنا نور الدين، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، وأحمد عبدالوهاب، وسوزان نجم الدين، وسارة الشامي، وعمر الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى