التريند

موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

قامت تقارير صحفية اليوم الإثنين بالكشف عن تمسك نادي ليفربول الإنجليزى باستمرار اللاعب المصري “محمد صلاح” في صفوفه وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مثلما تردد مؤخراً فى بعض التقارير البريطانية.

بقاء محمد صلاح في صفوف ليفربول

كما ذكرت شبكة “theathletic” العالمية بأن نادي ليفربول يتوقع بقاء “محمد صلاح” في هذا الصيف، حيث يخططون على أساس أن يكون جزءًا من الفريق في الموسم القادم.

حيث أضافت الشبكة أن “محمد صلاح” لم يعط أي إشارة لرغبته في مغادرة الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهذا ما يتماشى مع رغبة ليفربول كما انه من المتوقع أن يبقى في “أنفيلد”.

فيما أكدت الشبكة أن “محمد صلاح” سيظل مع ليفربول حتى نهاية عقده في عام 2025 عندما وذلك يكمل 33 عامًا.

ذلك على من الرغم الخلاف الذي حدث بين “محمد صلاح” والمدرب “يورجن كلوب مؤخرًا”، إلا أنه لم يظهر أي قلق داخلي حول احتمال رحيله، وهذا حتى في حال وجود خلاف بينهما، لا يبدو أنه سيؤثر على استمرارية صلاح في الفريق.

ذكرت شبكة “فوتبول إنسايدر” العالمية أن إدارة ليفربول قررت عرض صلاح للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع تحديد قيمة الصفقة بين 100 و150 مليون جنيه إسترليني، كما أشارت الشبكة إلى اهتمام أندية في الدوري السعودي بالتعاقد مع صلاح، مما يعزز فرصة ليفربول في تحقيق عوائد مالية جيدة من بيعه.

كما تزداد العلاقة بين محمد صلاح وليفربول تعقيدًا بعد الخلاف الذي وقع بينه وبين المدرب يورجن كلوب خلال مباراة وست هام، والتي انتهت بتعادل الفريقين 2-2 في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?