أخباررياضة

مصير كولر مع الأهلي بعد خسارة مباراة القمة

يشهد النادي الأهلي حالة من الغضب بعد الهزيمة أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت أمس في إطار مؤجلات الدوري المصري، حيث يتساءل الكثيرون عن مستقبل المدير الفني للفريق المدرب السويسري “مارسيل كولر”.

ما هو مصير كولر مع الأهلي

رغم الغضب الحالي داخل النادي فإن إدارته تبقى هادئة بشأن مستقبل كولر على الرغم من الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف ومع ذلك، يعتبر رحيله خيارًا مطروحًا إذا استمرت نتائج الفريق في التراجع، خاصة إذا فشل الفريق في التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتعثر أمام مازيمبي الكونغولي.

من المتوقع أن تعقد لجنة التخطيط داخل النادي جلسات مع كولر لمناقشة أداء الفريق والأسباب وراء سوء الأداء في المباراة أمام الزمالك، قبل مواجهة مازيمبي. وقد أكد كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الفريق لم يبدأ بتشكيل خاطئ، لكنه أشار إلى أخطاء في التركيز سمحت للاعبي الزمالك بالتسجيل.

وعلى الرغم من تحكم الأهلي في بداية المباراة، إلا أنه فقد التركيز لاحقًا مما سمح للزمالك بالسيطرة على اللعب وتسجيل الأهداف. وأثنى كولر على أداء الفريق في الشوط الثاني، لكنه أشار إلى أن غياب التركيز كان السبب وراء هدف الزمالك الثاني.

وفيما يتعلق بتغييراته بين شوطي المباراة، فقد أوضح كولر أنه اتخذ القرارات وفقًا لظروف المباراة وأداء اللاعبين، معتبرًا أنه لا يوجد وقت مثالي للتغييرات وسيظل التحليل خلال المباراة أمرًا دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى