أخبارالفن

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة DMC

قامت قناةDMC” “ الفضائية بالإعلان عن قائمة مسلسلات رمضان 2024 التي مقرر عرضها على شاشتها حيث تقوم القناة هذا العام بعرض أعمال متنوعة، وذلك ما بين الحصرى والمتزامن مع قنوات آخرى، كما تقوم أيضًا بعرض أعمال فنية من نوعية 30 حلقة و15 حلقة، وسنعرض لكم قائمة مسلسلات رمضان 2024 التي ستعرض عبر فضائية DMC.

-مسلسل الحشاشين

 

حيث يقوم ببطولة مسلسل الحشاشين النجم “كريم عبد العزيز” كما يشاركه البطولة كلًا من: فتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وأحمد عيد، وسامي الشيخ، وإسلام جمال، وميرنا نور الدين، وسوزان نجم الدين، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسارة الشامى، وأحمد غزي، وكريم سرور، وأحمد عبد الوهاب، وإبراهيم كمال، وبسنت أبو باشا، وياسر علي ماهر، ومحمد رضوان، ومحمد سليمان، ومحمد نجاتي، ويوسف حشيش، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمى.

-مسلسل إمبراطورية ميم

 

كما يقوم الفنان “خالد النبوي” ببطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” حيث يشاركه في البطولة  الفنانة حلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، ويارا عزمى، والطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، والمسلسل سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

-مسلسل عتبات البهجة

أما مسلسل “عتبات البهجة” فهو مكون من 15 حلقة فقط وهو من بطولة الفنان الكبير “يحيى الفخراني”، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وهو سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، ومن إخراج مجدى أبو عميرة.

-مسلسل بابا جه

 

كما أن مسلسل “بابا جه” بطولة الفنان “أكرم حسني” مكون أيضًا من 15 حلقة ويشاركه في بطولته: نسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمد أوتاكا، وياسر الطوبجى، والطفلة لافينا نادر، والطفل سليم محمود، والطفلة هنا، وميريت الحريرى، وأيضًا عدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والذين جاء منهم الفنان كريم فهمي، ومحمود البزاوى، والمسلسل من تأليف وائل حمدى ومن إخراج خالد مرعي.

-مسلسل فراولة

المسلسل مكون من 15 حلقة وهو من بطولة النجمة “نيللي كريم”، وشيماء سيف، وصدقى صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدى، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامى، وتونى ماهر، وأيضًا عدد كبير من ضيوف الشرف حيث جاء منهم الفنانة سمر مرسى، ومسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد علي.

-مسلسل بدون سابق إنذار

 

كما أن مسلسل “بدون سابق انذار” بطولة النجم “آسر ياسين” مكون هو هو الآخر من 15 حلقة فقط ويشاركه البطولة عائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وإسلام حافظ، وجهاد حسام، وأحمد علي ماهر، ونهال عنبر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة ومن إخراج هاني خليفة.

-مسلسل صدفة

كما يتكون مسلسل “صدفة” بطولة الفنان “خالد الصاوي” و”ريهام حجاج” من 15 حلقة أيضًا ويشارك بجانبهما كل من عصام السقا، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدى الشامي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، وميار الغيطي، وعمرو صحصاح، وتامر يسرى، وعبير منير، وسليم الترك، ورباب ممتاز، ووردشان مجدى، وعلاء خالد، وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن مسلسل “صدفة” سيعرض أيضًا بجانب شاشة DMC عبر قناتي CBC والحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى