التريند

زواج الفنان محمد رجب من المطربة اللبنانية دانا حلبي

تصدر الفنان “محمد رجب” والمطربة اللبنانية “دانا حلبي” ترند مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد أنباء ارتباطهما، وجاء هذا عقب رؤيتهما سويًا في حفل زفاف المخرج “إسماعيل فاروق” مؤخرًا.

حقيقة زواج محمد رجب من اللبنانية دانا حلبي

كما صرحت مصادر مقربة أن الزواج الرسمي بين محمد رجب ودانا حلبي قد وقع بالفعل وقع منذ أكثر من شهرين، وهذا بعد علاقة صداقة قوية تحولت لـ حب، ولكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، كما حرصا على أن يكون بين المقربين فقط.

محمد رجب يحضر لمسلسل جديد

كما يذكر أن الفنان “محمد رجب” يواصل خلال الفترة الجارية التحضير لمسلسله الجديد والذي سيشارك من خلاله في موسم الأوف سيزون، حيث انه من المفترض أن يعلن خلال الفترة القادمة التفاصيل الكاملة عن المشروع.

أخر اعمال محمد رجب

الجدير بالذكر ان الفنان “محمد رجب” قد غاب عن السينما منذ فترة كما كانت آخر أعماله هو فيلم “بيكيا” والذي عرض في 2018 وكان الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي، وشارك معه فيه آيتن عامر، أحمد صيام، شيماء سيف، بدرية طلبه، الراحل أحمد حلاوة، محمود الليثي، ميرنا جميل وآخرين.

كما قام “محمد رجب” خلال الفترة السابقة بالإعلان عن بداية تحضيره لأكثر من عمل سينمائي جديد، ولكن لم يتم الكشف عن التفاصيل خلال الفترة الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?