أخباررياضة

حقيقة زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا

قامت “جورجينا رودريجز” صديقة “كريستيانو رونالدو” بإثارة حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها دعوة زفاف تحمل اسمها دون ذكر اسم اللاعب البرتغالي، أيضًا مع تحديد موعدالزفاف اليوم 5 مارس للحفل، لكي تصبح بذلك حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، ليتساءل المتابعون عن حقيقة هذا الأمر.

 

هل زفاف رونالدو وجورجينا حقيقة أم شائعة؟

 

كما وصفت صحيفة “sports keeda” منشور “جورجينا” الذي أثار الجدل بشأن موعد زفافها من “رونالدو”بإنه “إعلان غامض حول الحدث المقبل”، حيث أكد التقرير أن صديقة أشهر لاعب في العالم قد أطلقت العنان لتوقعات الجماهير، وهذا بعد ساعات من مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس، والذي أثارت خلاله الجدل أيضًا، بإعلانها أن “رونالدو” سيعتزل كرة القدم قريبًا.

بينما جاء بعد 8 سنوات من الارتباط وإثارة “جورجينا” الجدل بدعوة الزفاف التي نشرتها فقد اعتبر البعض الأمر مجرد دعاية لأمر ما تحاول صديقة “رونالدو” الترويج له، وخاصةً وأن الدعوة لم تحمل اسم لاعب النصر السعودي.

 

شروط خيالية من أجل زواج رونالدو وجورجينا

 

كما قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ونقلا عن مجلة “TV GUIA” بتفجير مفاجآت آخرى، وهي أن “جورجينا” و”رونالدو”، قد وقعا عقدًا يحدد أسس مستقبلهما معًا، بينما أشرف على هذه العملية التعاقدية “خورخي مينديز” الوكيل الرياضي السابق “لرونالدو”.

حيث جاءت شروط الزواج الخرافية والتي وقع عليها الثنائي قبل الزواج قد نصت على عدم فضح أي أسرار بينهما في حال انفصالهما، وأن منزل العائلة في “لافينكا” بالعاصمة “مدريد” سيصبح ملكًا “لجورجينا” وحدها في حال إنهاء زواجهما، كما أنها ستتلقى من “رونالدو” مبلغ 100 ألف يورو شهريًا ولمدى الحياة، كما إنها ستحصل على الأمومة القانونية لجميع أطفالهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى