أخبارالفن

الغناء الشعبي يسيطر على تترات رمضان 2024

لقد سيطر نجوم الغناء الشعبى على تترات موسم دراما رمضان 2024 والذى سينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد  أن اختار صناع المسلسلات لـ 3 مطربين يقدمون تترات بداية مسلسلاتهم.

مطربين الغناء الشعبي الذين يؤدون غناء تترات رمضان 2024

حيث كانت البداية باختيار حكمدار الأغنية الشعبية “عبد الباسط حمودة” من أجل تقديم تتر مسلسل “المعلم” من بطولة النجم “مصطفى شعبان” والمقرر عرضه حصريًا على قناة الحياة خلال شهر رمضان 2024، وأيضًا منصة “Watch it” الرقمية.
كما أعرب الفنان “عبد الباسط حمودة” عن سعادته الشديدة لتقديم تتر مسلسل “المعلم” حيث قال: “أنا دائمًا اعتبر شهر رمضان وش السعد على أي فنان يقدم فيه أي عمل فني سواء دور في مسلسل أو تتر لأي مسلسل، وأضاف أنا أرى أن التواجد خلال هذا الشهر لأي فنان يعتبر إضافة كبيرة له، وأنا أشكر الله لتقديم مسلسل بطله نجم كبير مثل الفنان مصطفى شعبان، والذي أحبه على المستوى الشخصي وأتشرف أني أشارك معه بالتتر وأشكر كل من رشحني لهذا العمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.
بينما انتهى المطرب “رضا البحراوي” أيضًا  من تسجيل تتر مسلسل “محارب” من بطولة النجم “حسن الرداد”، حيث أن الأغنية من كلمات عمرو قطب، ومن ألحان حسين زكريا توزيع نوار البحيري.

أبطال مسلسل محارب

كما يقوم ببطولة مسلسل “محارب” بجانب الفنان “حسن الرداد” عدد كبير من الفنانين وهم: وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وغفران، ومحمود الليثي، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل ومن إنتاج أحمد السبكي.

أحمد شيبة يغني تتر مسلسل حق عرب

فيما يغني المطرب الشعبي “أحمد شيبة” تتر مسلسل “حق عرب” من بطولة النجم “أحمد العوضي” تحت عنوان “مضحوك عليه”، كما أن الأغنية من كلمات سامح الكومي، ومن ألحان طارق الشيخ، ومن توزيع محمد جابر، حيث من المقرر عرض المسلسل حصريًا على شاشة قناة “ON” خلال شهر رمضان 2024، وأيضًا منصة “WATCH IT” الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى