أخبارالفن

10 أعمال تعرض في النصف الأول من رمضان 2024

يبدأ غدًا موسم مسلسلات رمضان 2024 والذي يضم عدد كبير من الأعمال الفنية جميعها ذات قصص متنوعة بين الاجتماعي، والأكشن والكوميدي والحكايات الاجتماعية العائلية، كما أن اللافت للنظر خلال أعمال رمضان المقبل أنه يوجد عدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، بعضها يعرض في النصف الأول والبعض يعرض خلال النصف الثاني.

نرصد لكم من خلال موقع “كلام بنات” مسلسلات الـ 15 حلقة المقرر عرضها خلال النصف الأول من رمضان

ملسل “عتبات البهجة”

مسلسل “عتبات البهجة” عن رواية للكاتب “إبراهيم عبدالمجيد” ومعالجة درامية لـ مدحت العدل ومن إخراج مجدي أبوعميرة، ومن إنتاج جمال العدل، والمسلسل بطولة الفنان يحيى الفخراني، يشاركه كلًا من” صلاح عبدالله، وجومانا مراد، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور.

قصة مسلسل عتبات البهجة

حيث يجسد “يحيى الفخراني” في مسلسل “عتبات البهجة” شخصية وكيل وزارة الصناعة المتقاعد والذي يتورط في مفارقات كوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح “إنفلونسر” شهيرًا.

قنوات عرض المسلسل: “dmc” ،”watch it”.

مسلسل كامل العدد 2

حيث تنتظر الفنانة “دينا الشربيني” عرض الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد”، ويشاركها في البطولة شريف سلامة ،وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجي، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية “أحمد” والذي يعمل كطبيب تجميل، و”ليلى” صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، حيث يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببًا عائقًا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي هذه الظروف، كما سيشهد الجزء الثاني على احداث تشويقية.

قنوات عرض المسلسل: قناة “watch it  ،”ON.

مسلسل بابا جه

مسلسل “بابا جه” بطولة الفنان “أكرم حسني” من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، ومن إخراج خالد مرعي، كما يشارك “أكرم حسني” البطولة نسرين أمين، ومحمد أوتاكا، وسما إبراهيم، والطفلة لاڤينيا نادر، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

قصة مسلسل بابا جه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى