التريند

اليوم.. قصور الثقافة تعرض فيلم “السرب”

تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة “عمرو البسيوني” إحدى برامج وزارة الثقافة التي تهدف إلى زيادة الوعي والانتماء، فيلم “السرب” في سينما الشعب بالقاهرة وفروعها في المحافظات ابتداءً من اليوم الأربعاء، الأول من مايو.

حيث يتناول الفيلم أحداثًا حقيقية تتعلق بعمل الجهات الأمنية المصرية في مواجهة المنظمات الإرهابية وداعش، بالإضافة إلى أبرز العمليات التي قام بها سلاح الطيران المصري ضد الإرهابيين في ليبيا.

تفاصيل فيلم السرب

يعتبر “السرب” أحدث الإنتاجات الوطنية المصرية، ويهدف إلى زيادة الوعي الوطني وتعزيز الانتماء للوطن. من المقرر عرض الفيلم في 15 دار عرض في 14 محافظة مختلفة، بدءًا من قصر السينما بجاردن سيتي بالقاهرة وحتى قصر ثقافة العريش. العروض تستمر طوال اليوم من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، بتذكرة بسعر موحد ومخفض قيمتها 40 جنيهًا يوميًا وأيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية.

تعتبر “سينما الشعب” مشروعًا هامًا تقدمه وزارة الثقافة، بهدف توفير أحدث الأفلام للجمهور بأسعار مخفضة في المناطق التي تفتقر لوجود دور عرض سينمائي، ويتم تنفيذه بإشراف الفنان تامر عبد المنعم المدير التنفيذي للمشروع. خلال موسم عيد الفطر، قدمت هيئة قصور الثقافة 3 أفلام جديدة في 16 محافظة، وشهدت العروض إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تجاوزت حفلات العرض في غالبية الأيام والفروع سعة الاستيعاب المعتادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?