التريند

أحمد العوضي يطرح تتر مسلسل “حق عرب”

قام  الفنان “أحمد العوضي” بطرح أغنية جديدة للترويج لمسلسله الرمضاني الجديد “حق عرب” والذي ينتمي لنوعية المسلسلات الشعبية المبنية على السيناريو الدرامي حول قصة “عربي السويركي” الباحث عن حق والده الذي توفي وظهر في أولى لقطات البرومو وهو يقرأ له الفاتحة، كما أن الأغنية تنتمي لنوع الأغاني الشعبية التي نالت إعجاب الجمهور، وتفاعلوا معها، والأغنية تحلم اسم “وحدوا الواحد” وهي لازمة “أحمد العوضي” ضمن أحداث المسلسل.

أحداث مسلسل حق عرب

تبدأ أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار اجتماعي شعبي وذلك حول “عرب السويكري” وهو شاب يعيش في حي الجمالية ويتزوج من الفنانة “دينا فؤاد”، ثم يواجه الكثير من التحديات التي تجعله يدخل في صراع بين أبطال العمل.

هذا مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي أيضًا، حيث يتعرض خلالها الفنان “أحمد العوضي”، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة ذلك بعد إنقاذه مالك المصنع “رياض الخولي” من حادث تكشفه الأحداث.

أبطال مسلسل حق عرب

يقوم ببطولة مسلسل “حق عرب” الفنان “أحمد العوضي” كما يشاركه باقة كبيرة من النجوم أبرزهم: دينا فؤاد ورياض الخولى ووفاء عامر ووليد فواز ودنيا المصري، بالإضافة إلى كارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?