التريند

رامز جلال يعود ببرنامجه الجديد في رمضان 2024

سرعان ما تصدر اسم برنامج رامز جلال الجديد قائمة الأكثر تداولًا عل جوجل وذلك بعد أن قامت قناة “Mbc مصر” بالكشف عن بوستر برنامج الفنان “رامز جلال” الجديد الذي سيعرض خلال رمضان 2024، والذي جاء تحت اسم “رامز جاب من الآخر”.

رامز جلال ينشر بوستر برنامج رامز جاب من الأخر

كما شارك الفنان “رامز جلال” أمس جمهوره من خلال صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة بوستر برنامج “رامز جاب من الآخر”، بينما علق عليها قائلًا : “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، على MBC مصر والله المستعان”.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

كما يعرض برنامج “رامز جاب من الآخر” على شاشة قناة MBC مصر بعد أذان المغرب مباشرةً، حيث يستضيف البرنامج عددًا من نجوم الفن وكرة القدم، ولكن لم يتم الكشف عن أسمائهم حتى الآن.

تفاصيل البوستر

حيث يظهر رامز جلال في البوستر مع كلب أسود ونعامتين من المرجح أن يستخدم رامز جلال الكلب والنعامتين في مقالبه هذا العام، كما يستضيف رامز في برنامجه “رامز جاب من الآخر” عددًا كبير من المشاهير ونجوم الفن.

كما يستضيف رامز جلال في برنامجه عددًا من نجوم الفن والرياضة والإعلام، حيث يقوم بتدبير مقلب مرعب لهم باستخدام حيوانات ونيران وألعاب خطيرة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?