أخبارالفن

هل يجسد فتحي عبدالواهاب ملك الجن في المداح 4؟

ينتظر الفنان “فتحي عبدالوهاب” عرض مسلسله الجديد “المداح” الجزء الرابع وذلك ضمن مسلسلات موسم رمضان المقبل 2024، حيث يقف فيه لأول مرة أمام النجم “حمادة هلال”، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، ومن إنتاج صادق الصباح.

فتحي عبدالوهاب: يوضح سبب نجاح مسلسل المداح

كما  أكد الفنان “فتحي عبدالوهاب” قائلًا: “للمرة الأولى أتعاون مع حمادة هلال والمخرج أحمد سمير، واعتبر نفسي من جمهوره، وتحمست للمداح لأنه عمل مرتبط بالثقافة الشعبية وهنا سر نجاحه أنه موضوع يلامس أفكار البسطاء”.

أما عن شخصيته في الجزء الرابع من مسلسل “المداح” فقال “فتحي عبدالوهاب”: “أجسد شخصية باحث في الإعجاز القرآني وله باع طويل ويحظى بثقة الكثير من المتخصصين، وفي الوقت ذاته هو يؤدي الجانب الشرير في الحلقات ويحاول توظيف خبرته الكبيرة في نشر هذا الشر بصورة لافته أملًا في القضاء على صابر ومن يسانده”.

قنوات عرض مسلسل المداح 4

كما يعرض مسلسل “المداح 4” على شاشة قنوات “mbc” وذلك في عرض حصري، ويعرض أيًضا على منصة “شاهد” الإلكترونية.

قصة مسلسل المداح الجزء الرابع

حيث يحمل الجزء الرابع من مسلسل “المداح 4” عنوان “أسطورة العودة” كما تشهد أحداث الموسم الجديد من العمل عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويقابل في هذا العمل الفنان “فتحي عبدالوهاب” والذي يقوم بمحاربته، بينما يظهر أيضًا الفنان “محمد دياب” والذي يجسد دور جن ويحارب “صابر المداح” الذي يجسده الفنان “حمادة هلال”، كما تضمن الأحداث عودة الجنية “مليكة” التي تجسدها الفنانة “سهر الصايغ”.

أبطال مسلسل المداح 4

كما يذكر أن مسلسل “المداح” بطولة الفنان “حمادة هلال” ويشاركه فب البطولة “هبة مجدي”، “خالد سرحان”، “فتحي عبدالوهاب”، “سهر الصايغ”، “حنان سليمان”، “دنيا عبدالعزيز”، والمسلسل من تأليف أمين جلال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى