أخبارالفن

أحلام تهاجم شيرين رضا

قامت الفنانة الإماراتية “أحلام” بمهاجمة الفنانة “شيرين رضا” وذلك ردًا على تصريحاتها الأخيرة عنها في برنامج “العرافة”، الذي تقوم بتقدميه الإعلامية “بسمة وهبة” عبر قناتي النهار والمحور.

بسمة وهبة تواجه شيرين رضا بانتقاد احلام

كما يذكر أن كانت “بسمة وهبة” كانت واجهت “شيرين رضا” بانتقاد أحلام لها، وهذا بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ الجعير، وهذا ما ردت عليه “شيرين” قائلة: “هي فاضية الظاهر”.

رد أحلام

كما كتبت “أحلام” عبر حسابها الرسمي في موقع “أكس”: “من هي اللي فاضيه انا فاضيه ؟! بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس يا وليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك ان تقول ان صوت المؤذن والاذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين اكيد واللي ما يعرف القصه يفتح الرابط شاهد ما قالته شيرين رضا – شيرين رضا تصف الأذان بالجعير”.

أخر أعمال شيرين رضا

الجدير بالذكر أن “شيرين رضا” كان قد عرض لها مؤخرًا مسلسل “وبينا ميعاد 2” والمكون من 40 حلقة، وهو من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، وبسمة، ومدحت صالح، ووفاء صادق، ومحمد سليمان، وأسامة الهادي، ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وآية سليم، وتسنيم مطر، وأميرة أديب، ومحمد مهران، وهاجر الشرنوبي، والمسلسل تأليف وإخراج هاني كمال.

كما كان عرض لـ “شيرين رضا” مؤخرًا أيضًا فيلم “مقسوم” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء، وذلك بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى