التريند

تعرض تطبيق إنستا باي لعطل فني يعيق عملياته

واجه مستخدمو تطبيق إنستا باي عطلًا فنيًا منذ فترة قصيرة مما أدى إلى تعطل عمليات المعاملات المالية على المنصة، وأدى إلى عدم القدرة على الوصول إلى التطبيق بشكل كامل.

عطل في انستا باي

حيث أن المشكلة الرئيسية كانت في تعطل إنستا باي وعجز المستخدمون عن تسجيل الدخول إلى التطبيق وتنفيذ عمليات الإرسال والاستلام المالية، بالإضافة إلى صعوبة الوصول إلى معلومات حساباتهم.

كما أعلنت الصفحة الرسمية لشبكة تحويل الأموال عبر تطبيق إنستاباي للمدفوعات اللحظية عن إمكانية استخدام التطبيق من خارج مصر، مما يسمح بتنفيذ المعاملات المالية لحظيًا بين البنوك المصرية المتاحة داخل التطبيق حاليًا، يتوفر عدد 27 بنكًا ضمن الشبكة مما يتيح للمستخدمين إمكانية التحويل السريع والآمن للأموال دون الحاجة إلى القيام بإجراءات إضافية.

البنوك المنضمة لتطبيق انستا باي

فيما تم انضمام حوالي 27 بنكًا إلى تطبيق إنستاباي للمدفوعات اللحظية ومن بين هذه البنوك العشرة الأولى التي انضمت للشبكة: الأهلي المصري، مصر، التجاري الدولي، الإسكندرية، قطر الوطني الأهلي، العربي، البنك العربي الإفريقي، القاهرة، المصري الخليجي، الشركة المصرفية العربية.

كما أشار البنك المركزي في إعلان سابق إلى أن إطلاق شبكة المدفوعات اللحظية الجديدة يعتبر خطوة هامة على طريق تحقيق الرؤية الشاملة لنظم الدفع الوطنية، حيث يهدف ذلك إلى ضمان استقلالية المدفوعات داخل مصر وتعزيز أهداف المجلس القومي للمدفوعات في تعزيز التحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد، بالإضافة إلى تسهيل المعاملات المالية الإلكترونية للمواطنين بطرق آمنة وفعّالة وفورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?