التريند

من هي ملك الحسيني بطلة إعلان دقوا الشماسي؟

أثارت “ملك الحسيني” بإعلان “دقوا الشماسي” حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفنانة الشابة وهي تغني أغنية “دقوا الشماسي” للراحل “عبد الحليم حافظ”.

كما حاز إعلان “دقوا الشماسي” لـ “ملك الحسيني” على اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وكان الأسلوب الساخر والكوميدي هو السائد في اتجاهات وآراء الناس، وذلك بسبب غناء “ملك الحسيني” لأغنية “عبد الحليم حافظ” “دقوا الشماسي”، مما جعل الإعلان يتصدر التريند.

من هي ملك الحسيني

كما انه منذ طرح إعلان “دقوا الشماسي” لـ ملك الحسيني الذي ظهرت فيه وهي تغني أغنية العندليب الشهيرة “دقوا الشماسي”، أثارت حالة جدل واسعة رأى الكثيرون أن غناء ملك الحسيني لأغنية بهذه الطريقة أمر مرفوض تمامًا.

حيث تعرض الإعلان أيضًا لانتقادات كثيرة من الكتّاب مثل أيمن سلامة، الذي اعتبر أن الإعلان الذي استخدم أغنية “دقوا الشماسي” للعندليب بمثابة مهزلة.

– “ملك الحسيني” هي مغنية وممثلة مصرية وهي صاحبة إعلان “دقوا الشماسي”.

– ولدت في القاهرة في 5 سبتمبر 1993 ودرست في الجامعة الأمريكية وشاركت في الموسم الثاني من برنامج المسابقات “ذا إكس فاكتور أرابيا”.

أما بالنسبة لإعمالها الفنية فقد شاركت في مسلسل “بيمبو”، بطولة العديد من النجوم الشباب ومنهم مطرب الراب ويجز لأول مرة والفنان أحمد مالك.

كما شاركت “ملك الحسيني” في مسلسل “ريفو بطولة” المطرب “أمير عيد”، وأيضًا في الجزء الثاني من المسلسل والذي عرض خلال العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?