أخبار

إغلاق وتشميع فرع سوبر ماركت أبلكيشن طلبات في مدينة نصر

تمت حملة شاملة في حي شرق مدينة نصر بمحافظة القاهرة حيث تستهدف المحال والمنشآت التي تعمل دون تراخيص صالحة، وذلك بعد انقضاء المهلة المحددة في قانون المحال العامة رقم 154 لسنة 2019، كما يكون الهدف الرئيسي من هذه الحملة هي فرض الانضباط والحد من الأعمال غير المشروعة والمخالفة للقوانين.

إغلاق فرع ابلكيشن طلبات في مدينة نصر

حيث تم خلال الحملة إغلاق وتشميع سوبر ماركت أبلكيشن طلبات الكائن في 29 شارع محمد يوسف موسى م1 وهذا نتيجة لشكاوى المواطنين والاشتباه في عمله دون ترخيص رسمي، كما تواصلت محافظة القاهرة جهودها اليومية في ملاحقة ومراقبة جميع المحلات والمنشآت التي تعمل دون تراخيص، بالتعاون مع الجهات التنفيذية بالأحياء ومديرية التموين والطب البيطري.

كما تستهدف المحافظة أيضًا مطاعم المنطقة حيث تقوم بحملات يومية لفحص جودة الطعام والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى رفع الإشغالات وضمان سلامة البيئة العامة.

عقوبة المحلات العاملة بدون ترخيص

كما ينص قانون المحال العامة على ضرورة الحصول على تراخيص رسمية من الجهات المختصة لفتح أي محل تجاري، وينص على فرض عقوبات صارمة على من يخالف ذلك، حيث تشمل العقوبات غرامات مالية تتراوح بين 20 ألف و50 ألف جنيه، بالإضافة إلى عقوبة السجن لمدة لا تقل عن 6 أشهر في حالة التكرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى