التريند

من هو ميكا الذي لفت الانظار في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

اثار الشاب “ميكا” في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” اهتمام الجمهور بظهوره الأول في المسلسل حيث أبدى طريقة حديثه بشكل غير مألوف وغير مفهوم للكثيرين، سواء للأبطال في العمل أو للمشاهدين كما قام عدد من الفنانين مثل صلاح عبد الله ومصطفى غريب وتامر حبيب بإشادته، بينما لم يعتاد أبطال المسلسل شيكو وكريم محمود عبد العزيز على هذا الأسلوب.

مشاهد ميكا تتصدر التريند

كما أصبحت مشاهد “ميكا” محل اهتمام الجمهور وباتت تتصدر التريندات حيث كان يتحدث بلغة غير مفهومة للكثيرين، مما دفع الجمهور للبحث عن هوية الممثل الشاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث كانت إحدى المشاهد التي لفتت الأنظار هي تلك التي جمعت بين “ميكا” وأبطال المسلسل حيث أبدى نشطاء التواصل الاجتماعي إعجابهم بها وجعلوا “ميكا” حديث الساعة، وهذا نظرًا لاستخدامه لمصطلحات شعبية مثل “على المولى في أي جولة”، و”تخلص بكوبيتين شاى”، و”أنا طالع على الإنذار”، وغيرها.

مصطلحات ميكا

كما كشف الفنان “السيد أسامة” المعروف بـ “ميكا” في حواره مع راديو NRJ عن معاني بعض المصطلحات التي استخدمها في المسلسل، وجاء من بينها “اللي لعب في الرايق بتاعي” و”الصح باب واحد” و”الملياسي” و”بيلفلى الحبل على الجرار” و”عيال سكارتة”.

من هو السيد أسامة المعروف بشخصية ميكا

السيد أسامة المعروف بـ “ميكا” هو خريج كلية الإعلام بأكاديمية الشروق قسم الصحافة.

– يحب التمثيل منذ صغره.

– من الصف الثالث الإعدادي وهو يبحث عن فرصة في مكاتب الكاستينج.

– كما شارك في التمثيل خلال فترة الجامعة.

– حصل على تدريبات وورش في التمثيل.

– يعيش في منطقة الأميرية بمحافظة بورسعيد.

– يذكرانه صاحب سرجة عسل وطحينة في محافظة بورسعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?