التريند

ايرادات وترتيب افلام عيد الفطر 2024.. شقو يتصدر الايرادات

دور العرض السينمائي استقبلت مجموعة من الأفلام الجديدة خلال موسم عيد الفطر 2024، حيث شهدت المنافسة الشديدة بين النجوم على لقب أعلى إيرادات.

كما جاء خلال خمسة أيام قد نجحت السينما المصرية في تحقيق إيرادات قدرها 68 مليون و840 ألف جنيه من خلال عرض 5 أفلام تتنافس في دور العرض السينمائي.

حيث تتنوع الأفلام المتنافسة بين “شقو”، و”فاصل من اللحظات اللذيذة”، و”عالماشي”، و”أسود ملون”، و”الحريفة”.

أفلام عيد الفطر 2024

فيلم “شقو” الذي يقوده النجم عمرو يوسف، يتنافس في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا. ويأتي الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وتم طرحه في مصر خلال عيد الفطر، ومن المقرر أن يعرض في باقي الدول العربية بعد مرور عشرة أيام على العيد.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يأتي ضمن إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة زوج وزوجة يعيشان حياة تعيسة حتى يحدث حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأساً على عقب، ويشهد بطولة الفيلم هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، بإخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم “عالماشي” يأتي بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآيه سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعدد من نجوم الكوميديا، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج TMP للمنتج يوسف الطاهر، ومن المقرر طرحه في عيد الفطر 2024.

كما يتناول فيلم “أسود ملون” قصة تجمع بين رنا رئيس، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد كيلاني، وميس حمدان، ومحمود حافظ، ومنة عرفة، وطاهر أبوليلة، وإبرام سمير، بإخراج حسن البلاسي، وإنتاج أحمد سمير.

أما فيلم “الحريفة”، فبطولة نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك، بالإضافة إلى مشاركة خاصة للفنانين بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، وبمشاركة اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، ويأتي من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?