التريند

باسم سمرة يكشف كواليس مسلسل “العتاولة”.. كنا هنموت بسبب السقا

قام الفنان “باسم سمرة” بالكشف عن الخلفية الشيقة لتصوير مسلسل “العتاولة” الذي عُرض خلال شهر رمضان 2024 وشهد تألق النجم “أحمد السقا” في دور البطولة.

باسم سمرة يكشف كواليس مسلسل العتاولة

فمن خلال مشاركته في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب” شارك “باسم سمرة” تفاصيل ممتعة عن تجربته في المسلسل حيث قال: “لقد تعاونت مع أحمد السقا في العديد من المرات، وأيضًا مع المخرج أحمد خالد موسى، وكانت هذه المرة الأولى مع طارق لطفي، وبعد يومين من التصوير أصبحنا أصدقاء حميمين، وفي إحدى الأيام كنا جميعًا في لوكاندة بإسكندرية، وكانت هناك عاصفة قوية تُعرف باسم “عاصفة السحب”، حيث كانت السحب تتحرك باتجاه البحر وفي ذلك الوقت، كان أحمد السقا يرغب في مشاهدة المنظر من البلكونة، لكن فجأة رأيته يتدلى من البلكونة بينما كنت أمسك به”.

كما أضاف “احمد السقا” بابتسامة: “كانت هذه المرة الأولى التي أشهد فيها هذا المنظر الرائع في إسكندرية، وكنت أرغب في الاستمتاع به، لكن الوضع كان مثيرًا للغاية!”.

ابطال مسلسل العتاولة

كما يذكر أن مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في رمضان 2024، ضم نخبة من نجوم الفن مثل أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب، هدى الاتربي، ومحمد التاجي، حيث قدم قصة مشوقة من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?