التريند

هنا الزاهد تثير الجدل بعد إلغاء متابعة أحمد فهمي.. تعرف على السبب

تصدرت الفنانة “هنا الزاهد” ترند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية وهذا بعدما تداولت أخبار عن انها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق الفنان “أحمد فهمي” عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، مما آثار ذلك جدلًا وتساؤلات متابعيها عن ما السبب وراء هذا فقد علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر العام الماضي 2023.

هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي

حيث قامت “هنا الزاهد” بإلغاء متابعة “أحمد فهمي” من على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيما ابقى “احمد فهمي” على متابعة صفحتها ولم يلغي المتابعة حتى الآن.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

كما أعلنت “هنا الزاهد” في ديسمبر الماضي 2023 انفصالها عن زوجها الفنان “أحمد فهمى رسميًا بعد زواج دام لـ 4 سنوات  وكتبت “هنا” على استورى حسابها بموقع إنستجرام حيث قالت: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

يذكر ان تزوج “أحمد فهمي” و”هنا الزاهد” في عام 2019 بعد قصة حب قصيرة حيث تعاونا فنيًا في أعمال “الواد سيد الشحات” والذي عرض خلال شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن “توتا”، ومسرحية “جوازة معفرته” والتي تم عرضها بالسعودية، وأخيرًا فيلم “مستر إكس” الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?