أخبارالفن

بيع عباية فيفي عبده في مسرحية حزمني يا بـ 100 الف دولار

قامت الفنانة “فيفي عبده” بالإعلان عن التبرع بأموال بيع جلابيتها بمسرحية “حزمني يا” لصالح “مركز راشد لأصحاب الهمم”، وذلك  بعد بيعها بمبلغ 100 ألف دولار، أي مما يعادل 4 ملايين و792 ألفًا و380 جنيهًا تقريبًا.

فيفي عبده تتبرع بأموال عباية حزمني يا

كما مازحت الفنانة “فيفي عبده” الحضور في حفل مركز راشد لأصحاب الهمم، والذي أقيم بمناسبة مرور 30 عام على تأسيسها، بكلماتها الشهيرة حيث قالت: “5 أيوة بقا ويلا بقا”.

فيما حرصت مجموعة كبيرة من نجوم الفن على الحضور في حفل “مركز راشد لأصحاب الهمم” والذي أقيم بمناسبة مرور 30 عاما على تأسيسها، حيث أنشئ في العام 1994، وكان هدفه تقديم خدمات ذات معايير وتوقعات عالية للطلبة المقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والذين يواجهون تحديات، وتنمية الوعي والفهم لقضايا الإعاقة في دول الخليج، كما يشجع على الدمج التعليمي والاجتماعي، بينما يعمل المركز على تشكيل مستقبل أصحاب الهمم من خلال تقديم أفضل خدمات تعليمية وعلاجية متكاملة.

كما يشار إلى أنه من أبرز النجوم الذين حضروا في الحفل كانت الفنانة صفية العمري، والفنان أشرف زكي وزوجته روجينا، والفنان حسين فهمي، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة فيفي عبده، والاعلامية بوسي شلبي، والفنانة سوسن بدر وآخرون غيرهم.

حيث شهد الحفل تكريمًا ولافتة خاصة لـ النجوم الراحلين والذين أثروا الفن بأعمالهم الراقية، وجاء منهم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والساحر محمود عبد العزيز، كما حضرت الحفل أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى