التريند

تركي آل الشيخ يعلن عن برنامج المسابقات “مصنع الكوميديا”

قام المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بالكشف عن كواليس برنامج المسابقات السعودي الجديد “مصنع الكوميديا”.

برنامج مصنع الكوميديا

حيق قام “تركي آل الشيخ” بالترويج للمسابقة وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كما علق قائلًا: “مصنع الكوميديا بقيادة الممثل حسن البلام يكتشف المواهب السعودية لينطلق مع المواهب لبناء مسرحيات كوميدية سعودية”.

تفاصيل البرنامج

أما عن برنامج “مصنع الكوميديا” فقد قال “حسن البلام”: “هيئة الترفيه مشكورة متمثلة في معالي المستشار تركي آل الشيخ تقدم هذا الدعم لأولادنا في المملكة العربية السعودية، ونحط إيدنا في إيدين بعض لإنشاء مسرح جماهيري سعودي وتعبنا ده يروح ويكون راحة لنا إن شاء الله لما نصدر أول مسرحية من إنتاج شركة صلة تحت رعاية هيئة الترفيه ودعم معالي المستشار تركي آل الشيخ، وإن شاء الله أكون معاهم على خشبة المسرح وننطلق من خلال المملكة العربية السعودية”.

برنامج بيج تايم بودكاست

كما يذكرأن “حسن البلام” كان قد حل ضيفًا على برنامج بيج تايم بودكاست الذي عرض على مجموعة قنوات MBC خلال رمضان 2024، وقام بتقديمه الإعلامي “عمرو أديب”، وقد شاركته في تقديم بعض الحلقات المطربة “أصالة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى