التريند

موعد ومكان إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

مع اقتراب انتهاء جولة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين فرق ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند ، يرغب الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في العالم عن موعد ومكان نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 .

هذا وانتهت مباريات الذهاب بنصف نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وبايرن ميونخ والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، في حين فاز دورتموند على باريس سان جيرمان بهدف نظيف ، ويتبقى فقط مباريات الإياب بنصف النهائي لحسم طرفي نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024 .

مباريات دوري ابطال اوروبا 2024

تنطلق مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة في يوم الثلاثاء 7 مايو.

في حين يخوض فريق بايرن ميونخ مباراة العودة أمام ريال مدريد في يوم الأربعاء 8 مايو 2024، وذلك في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر والسعودية.

قنوات مباريات دوري أبطال أوروبا

تعرض مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بما فيها مباراتي النصف نهائي ومباراة النهائي عبر قنوات بي إن سبورت القطرية داخل الشرق الأوسط، وذلك بعد إعلانها عن شرائها لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا على قناتي beIN Sports HD1 وأيضاً beIN Sports HD2.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يقام نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 – 2024 ، وذلك  في يوم السبت 1 يونيو 2024، حيث من المفترض إقامته على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، كما تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع على شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية .

ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا

يتساوي كيليان مبابى مع هاري كين في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 أهداف لكل منهما. وإليكم قائمة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الدور نصف النهائي كالتالي:

كيليان مبابى (باريس) 8

هارى كين (بايرن ميونيخ)  8

أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) 6

إيرلينج هالاند (مان سيتي) 6

فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) 5

رودريجو (ريال مدريد) 5

جود بيلينجهام (ريال مدريد) 4

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?