التريند

كهربا على رأس قائمة الأهلي لمباراة الجونة في الدوري

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي، قائمة لاعبيه التي دخلت معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة كالتالي :

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – الزنفلي – مخلوف

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمود متولي – خالد عبدالفتاح – محمد هاني – علي معلول – عمر كمال

خط الوسط: مروان عطية – عمرو  السولية – كريم نيدفيد – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – رضا سليم – بيرسي تاو – حسين الشحات – إمام عاشور

خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود كهربا – أنتوني موديست

ترتيب الأهلي والجونة 

ويملك الأهلى 24 نقطة يحتل بهم المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري، فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة الأهلى أمام الجونة فى الدوري المصري

يواجه الأهلى نظيره الجونة فى السابعة مساء غد، السبت، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والجونة فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والجونة في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى .

هذا و فاز الأهلى على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة، فيما فاز الجونة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

هذا و طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تجهيز أحمد عبد القادر لاعب الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأكد غيابه عن مباريات الفريق المقبلة محلياً.

وغادر أحمد عبد القادر مباراة الأهلي والإسماعيلي، الأربعاء، ببرج العرب في الدوري للإصابة والتي أثبتت الأشعة بعدها معاناة اللاعب من شد فى العضلة الخلفية.

ويحتاج عبد القادر فترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على أقل تقدير للتعافي من الإصابة ، وبذلك يتأكد غياب عبد القادر عن مباريات الأهلي المقبلة في بطولة الدوري أيام 4 و7 و11 مايو الجاري أمام الجونة والاتحاد السكندري وبلدية المحلة على التوالي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي، موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

وتقام مباراة الترجي والأهلي، في العاشرة مساء يوم 18 مايو الحالي بتوقيت مصر، على ستاد رادس بتونس، فيما يقام لقاء العودة على ستاد القاهرة، في الثامنة مساء يوم 25 مايو.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?