التريند

ترحيل عصام صاصا للنيابة والتحفظ على سيارته في الطالبية.. بتهمة القتل الخطأ

قامت الأجهزة الأمنية بالجيزة اليوم الاثنين بالتحفظ على سيارة مطرب المهرجانات “عصام صاصا”، بحجز السيارات في قسم شرطة الطالبة، وذلك بعد القبض عليه بتهمة دهس شخص على الطريق الدائري.

كما تولت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية ترحيل مطرب المهرجانات “عصام صاصا” إلى سراي نيابة العمرانية، وهذا من أجل التحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

تفاصيل حادث دهس عصام صاصا لشاب على الدائري

كما أفادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب وقبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار، بينما توقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

بينما انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، إلى مسرح البلاغ وتم بالفعل إلقاء القبض على عصام صاصا وأيضًا التحفظ على سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية، كما تم وضع السيارة بحجز السيارات بالقسم وأخطرت مستشفى الهرم القسم بوفاة الشاب متأثرًا بإصاباته وجروحه جراء التصادم فتم حينها تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة من أجل التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?