التريند

إليسا تتصدر قوائم “إكس” بسبب “أنا سكتين”

احتلت النجمة اللبنانية “إليسا” قوائم التريند على موقع “إكس” وذلك بعد طرح ألبومها ” أنا سكتين” الذي يضم 12 أغنية، يوم أمس الثلاثاء.

إليسا تدخل في نزاع قضائي مع شركة روتانا

كما طرحت النجمة “إليسا” الأغاني عبر تطبيق أنغامي وروتانا fm وذلك بعد عام من دخولها في نزاع قضائي مع شركة روتانا، حتى وصل الأمر إلى حد مناشدتها سلطات القضاء اللبناني من أجل التدخل، وذلك بعد حجب قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، وهذا بناًء على طلب من الشركة.

تفاصيل ألبوم انا سكتين

حيث قامت النجمة “إليسا” بطرح أغاني الألبوم وهذا بعد تعديل اسمه من “بتمايل ع البيت”، إلى “أنا سكتين”، كما يضم 12 أغنية، منها “العقد”، “النظرة الأولى”، “نظرات”، “من أول السطر”، “شو كان بيمنعك”، “خوليو وفيروز”، “بتمايل ع البيت”، “فرحانة معاك”، و “كله وهم”.

بينما تعاونت “إليسا” مع الشعراء و الملحنين والموزعين، مروان خوري، أيمن بهجت قمر، عزيز الشافعي، محمد يحيى، محمد رحيم، صابر كمال، سامر أبو طالب، نادر عبد الله، أحمد إبراهيم، أمين نبيل، والموزع الموسيقي المغربي جلال الحمداوي.

كما واجهت النجمة اللبنانية “إليسا” على مدار عام أزمات عديدة منذ إعلانها عن تولي شركتها الخاصة “إي ريكوردز”، إنتاج الألبوم الذي يعد رقم 13 في مسيرتها الفنية، والذي يأتي بعد 4 سنوات من طرح ألبومها “صاحبة رأي”.

بداية الازمة بين إليسا وشركة روتانا

كما كانت بداية أزمات الألبوم في شهر أبريل 2023 الماضي وهذا بعد حذف جميع الإعلانات الخاصة بأغنية “بتمايل على الـ Beat”، وهو ما أثار الجدل حول العلاقة بين إليسا، والشركة المنتجة روتانا.

بينما في أغسطس 2023 قامت إدارة موقع يوتيوب بحجب أغنية “العقد” وهذا بعد 5 ساعات فقط من طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، وهذا ما زاد من سخونة الأزمة المشتعلة بين المطربة وشركة وتري التي طالبت بالحذف.

حيث دخلت النجمة اللبنانية في نزاع قضائي مع الفنان والملحن “زياد برجي” وهذا بسبب أغنية “أنا وبس”، وذلك عقب طرحه أغنية لها نفس اللحن تحت عنوان “وبطير”.

كما طلبت النجمة اللبنانية “إليسا” منذ حوالي 10 أيام من القضاء اللبناني التدخل بدعوى سيطرة شركة روتانا، على قناتها في موقع يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?