التريند

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

قام الشاعر السعودى “صالح الشادي” بالكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان “محمد عبده” وذلك بعد إعلان الأخير عن إصابته بسرطان البروستاتا، كما قال “الشادي” فى تصريحات تليفزيونية إن بداية المرض مع فنان العرب كانت قبل شهر رمضان الماضي، وأنه كان على تواصل معه ورآه بشوشًا وكأنه يعيش فى قمة السعادة ولم يكن يظهر أى شىء”.

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

كما أضاف “صالح الشادي” حيث قال: “أن محمد عبده بدأ رحلته العلاجية فى فرنسا ثم رفض استكمالها لرغبته فى العلاج داخل المملكة العربية السعودية، وعاد بالفعل إلى جدة واستكمل علاجه فى أحد المستشفيات مع وجود فريق من الأطباء يتابع حالته في فرنسا ودبى وجدة”.

فيما تابع “الشادي” قائلًا: “أنه تم وضع خطة علاجية لفنان العرب من وهذا أجل التخلص من المرض، ووضح أن إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع، وهذا بعد جلساته العلاجية.

حيث قال: “أعتقد أن فنان العرب لم تكن لديه رغبة فى إعلان إصابته بمرض السرطان لولا التسريبات التى حصلت من خلال المراسلات بينه وبين الأمير بدر رحمه الله”.

إعلان إصابة الفنان محمد عبده بالمرض من خلال مكالمة هاتفية مع الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن

كما يذكر انه قد تم إعلان خبر إصابة الفنان “محمد عبده” بالسرطان من خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل “بدر بن عبد المحسن”، وهذا نقلاً عن قناة العربية.

حيث قال “محمد عبده”: “يا حبيبى يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب، اللى شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة فى كل مكان، ودى حاجة كبيرة جدًا، إيش تاخد أنت كيمياوى، وأنا أخد كيمياوى كمان فى باريس”.

كما تابع “محمد عبده” باكيًا وقال: “أنا باخد كيمياوى كمان يا حبيبى، الله معنا، من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان وكل بني آدم خدم بلده زينا”.

بينما رد عليه الأمير “بدر بن عبد المحسن” قائلًا: “حبيبي يا محمد، وعلشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله فى الطريق للشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة، وواثق أنك ستشفى وهنعمل أغاني سوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?