التريندرياضة

شوبير يكشف مفاجأة في تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

قام الإعلامي “أحمد شوبير” بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل وهذا بشأن تجديد عقد نجم النادي الأهلي الدولي التونسي “علي معلول” مع المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

شوبير يفجر مفاجأة بشأن عقد علي معلول

حيث قال “أحمد شوبير” في تصريحات إذاعية له صباح اليوم الخميس: “أنا تواصلت مع المسؤولين في النادي الأهلي ومع مقربين من علي معلول عشان أعرف أخر التطورات، والحقيقة مسؤولو الأهلي متمسكين بعلي معلول وكولر متمسك ببقاء علي معلول ومعلول نفسه مش عايز يمشي من الأهلي”.

كما أوضح “أحمد شوبير” قائلًا: “طيب فين المشكلة، المشكلة في إن معلول المبلغ اللي بياخده كبير جدًا ولما تعاقد مع الأهلي الدولار كان بـ 15 جنيه بس لما تغير سعر الدولار أًصبح المقابل اللي بيحصل عليه كبير جدًا”.

بينما فجر “أحمد شوبير” مفاجأة حول وأكد على أن ما حدث هو أن مسؤولي الأهلي قد عرضوا على على معلول أن يقلل المقابل الذي يحصل عليه، وكان رد “علي معلول” واضحًا بأنه ليس لديه أي نية في تقليل المبلغ الذي يحصل عليه خاصة أن لديه عرض خليجي مغري جدا.

كما أضاف “أحمد شوبير” حيث قال: “طيب أيه اللي هيحصل بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا سيبدأ الحديث مع علي معلول من جديد وفتح باب التفاوض وليس التنازل ولو تنازل علي معلول سيكون عن جزء بسيط جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?