التريندالفن

بعد 10 سنوات.. نوال الزغبي تريند إكس بسبب أغنية

أحتلت المطربة اللبنانية “نوال الزغبي” قوائم ترند موقع “إكس” وذلك بالتزامن مع إعلان الشاعر “تامر حسين” عودة حقوق أغنية، كان من المقرر ان تقدمها “نوال” من كلماته.

تفاصيل أغنية ضيعت ليه وقت في حياتي

كما تبادلت المطربة اللبنانية “نوال الزغبي” التعليقات عبر موقع “إكس” مع الشاعر “تامر حسين”، وذلك حول أغنيه “ضيعت ليه وقت في حياتي”، والتي كان من المقرر أن تقدمها هي من كلماته.

حيث كتب الشاعر “تامر حسيين” مقاطع من كلمات الأغنية وقال: “ضيعت ليه وقت في حياتي، معاك بحاول أغيرك، كان قلبى ليه ساكت وراضي، ماكنت أسيبك وأخسرك، ده أنا ياما روحى ظلمتها “.

فيما تابع الشاعر “تامر حسين” حيث كتب: “عملنا كوبليهات جديدة”.

كما ردت “نوال الزغبي” حيث كتبت: “الله عليك يا تامر، والله وعدت نفسي لو الأغنية رجعتلي تاني أنا هعمل البوم جديد، يلا بقى مستنية اغاني جديدة للألبوم “.

بينما جاء في تعقيبه قام “تامر” قائلًا: “عندنا كام نوال الزغبى حبيبتى، ورجعتلك خلاص التنازل جاهز وملكك يا أستاذة فرحينا ونزليها ب صوتك الكورة في ملعبك “.

أغنية ضيعت ليه وقت من حياتي

الجدير بالذكر ان المطربة “نوال الزغبي” كانت قد بدأت بالفعل الإعداد من أجل تقديم أغنية “ضيعت ليه وقت في حياتي” منذ 10 سنوات، والأغنية من كلمات الشاعر “تامر حسين” ومن ألحان “عمرو مصطفى”، حيث فوجىء صناعها بتسريب مقاطع منها، وتم طرحها عبر موقع “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?