رياضةالتريند

53 ألف مشجع لمباراة الأهلي والترجي في ستاد القاهرة

قام مسئولو النادي الأهلي برئاسة “محمود الخطيب” بتلقي إخطارًا رسميًا بالموافقة على حضور 53 ألف متفرج لمباراة الإياب أمام الترجي التونسي والمقرر لها 25 مايو الجاري، وهذا بخلاف حصة الشركات الراعية والفريق الضيف.

53 ألف مشجع للأهلي في نهائي افريقيا

كما نجح “أمير توفيق” المدير التنفيذى لشركة الكرة بالنادي الأهلي ومدير التعاقدات في إنهاء الأزمة الطارئة مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، وذلك بالتوصل لاتفاق حول حصتهم من التذاكر المطلوبة، إذ تم الاتفاق على منحهم نحو 100 مقعد في المقصورة الرئيسية، و500 مقعد بالمقصورة الأمامية، و300 مقعد فى الدرجة الأولى.

فيما سيؤدي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي مرانه الأول اليوم الخميس وسط حالة من التركيز الشديد حيث فرض “محمود الخطيب” رئيس النادي وبعثة الفريق بالتنسيق مع “خالد بيبو” مدير الكرة، إجراءات مشددة تتمثل في الحظر الإعلامي وتسكين الفريق في طابق منفصل بعيدًا عن الفندق، أو حتى عن أعضاء المجلس المرافقين للفريق.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

كما يتلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في تمام العاشرة مساًء يوم السبت القادم، على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما قد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لكي يصعد الفريق إلى المباراة النهائية للمرة الخامسة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?