حوادثالتريند

إعدام مدرس الفيزياء قاتل طالب الثانوية العامة

قامت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية “الدائرة السابعة” اليوم الثلاثاء 21 مايو بمعاقبة “م.ع” مدرس الفيزياء، المدان بقتل الطالب “إيهاب أشرف عبدالعزيز” وشطره إلى ثلاثة أجزاء بالإعدام شنقا، وجاء ذلك بعد ورود الرأي الشرعي في إعدامه من مفتي الجمهورية.

إعدام مدرس الفيزياء

حيث كانت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني قد انتهت إلى ثبوت اتهامه بجناية قتل الطالب عمد]ا مع سبق الإصرار، وهذا لرغبته فى الحصول على فدية من ذويه.

كما كانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات وكلفت الشرطة بالتحرى عن الواقعة من أجل كشف ملابساتها حيث سألت شهودها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابها المتهم والذى تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسًا خاصًا، وما أن علم بمقدرة والده المالية، ونظرًا لتعرضه لخسارة مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية فقد قام باستدراج المجني عليه وقتله، وقام بإلقاء جثمانه بإحدى الأراضى الزراعية وهذا بعد شطره لـ 3 أجزاء، ثم طلب من ذويه فدية مالية.

فيما أقر المتهم تفصيليًا بالتحقيقات بكيفية اقترافه الجريمة والتخطيط والإعداد لها وتنفيذها، حيث انتقل المتهم من أجل تصوير محاكات لهذه التفصيلات فى مسرح الجريمة أمام النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?