رياضةالتريند

حقيقة توقيع أليو ديانج على عقود انتقاله لـ الزمالك

حقيقة توقيع أليو ديانج على عقود انتقاله لـ الزمالك.. قام الإعلامي “محمد الليثي” بالكشف عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن توقيع المالي “أليو ديانج” لاعب وسط فريق الأهلي، على عقود انتقاله لنادي الزمالك وهذا بداعي انتهاء عقده مع النادي الأهلي.

حقيقة توقيع أليو ديانج على عقود انتقاله لـ الزمالك

حيث قال “محمد الليثي” في تصريحات إذاعية: “أن ما تردد في هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.. وديانج لم يوقع للزمالك بل أنه لم يتفاوض مع مسئولي القلعة البيضاء من الأساس لأنه مرتبط بعقد مع الأهلي”.

كما أضاف الإعلامي “محمد الليثي” قائلًا: “ديانج مرتبط بعقد مع الأهلي ينتهي بنهاية موسم 2025-2026، فكيف له أن يرحل دون موافقة النادي، وكان قد تعافى من إصابته الأخيرة تمامًا وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات حال استدعاء مارسيل كولر مدرب الفريق له، مؤكدًا أن اللاعب لم يتلق أي عروض من أندية خارجية خلال الفترة الأخيرة”.

لاعب إنبي على رادار الأهلي

كما قال “محمد الليثي” في وقت سابق: “إن محمد حمدي ظهير أيسر فريق إنبي قد دخل حسابات النادي الأهلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا من أجل دعم الفريق في مركز الظهير الأيسر”.

فيما أوضح قائلًا: “أن الأهلي يرغب في ضم أحد لاعبي الدوري في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس، وإجراء جراحة مؤخرًا ستبعده عن الملاعب قرابة الـ 6 أشهر، كما أن الأهلي كان يرغب في تدعيم هذا المركز بصفقة محلية حتى قبل إصابة معلول لأن النجم التونسي كان مرشح بقوة للرحيل من النادي قبل الإصابة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?