الفنالتريند

أول تعليق لـ ليلى عبد اللطيف بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

قامت “ليلى عبد اللطيف” سيدة التوقعات اللبنانية بهنئة الشعب المصري وجمهور النادي الأهلي، بعد فوزه بكأس دوري أبطال إفريقيا على فريق الترجي التونسي.

 أول تعليق لـ ليلى عبد اللطيف بعد فوز الأهلي

كما قالت “ليلى عبد اللطيف” في تصريحات صحفية خاصة: “الحمد لله يارب..أنا مصرية وبخاف على مصر وبحبها وبحب الشعب المصري وكل شبر بأرض مصر بحبه.

ليلى عبداللطيف أهلاوية وبحب مصر

كما أكدت “ليلى عبد اللطيف” مؤخرًا انتمائها للنادي الأهلي حبق قالت: “أنا قولت في تصريحات تليفزيونية سابقة إن في فريق مصري هيفوز في كرة القدم والشعب المصري هيفرح”.

كما أكدت “ليلى عبداللطيف” في تصريحاتها حيث قالت: “أنا بطلع على قناتي على يوتيوب وبوضح، فإذا كان فيه شيء من غير صوت وصورة فهو غير حقيقي ومش أنا”.

بينما واصلت: عشان يجيبوا نسب مشاهدة بيطلعوا يتكلموا في اللي عاوزينه، والحديث المتداول بشأن توقعاتي لمباراة الأهلي والترجي عار من الصحة.

فيما استكملت “ليلى عبداللطيف قائلة: “إذا مسمعتوش صوتي وشوفتوني بالصوت والصورة يبقى مش أنا، كما نوهت على: أنا قلت في تصريحات تليفزيونية سابقة إن مصر لها أدوار بالفوز، معنديش علم إن فيه مباراة أصلًا ولا أعرف مين الفرق، معنديش توقعات.

الجدير بالذكر ان النادي الأهلي استطاع ان يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، وللمرة الثانية عشرة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على نظيره فريق الترجي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?