الفنالتريند

بعد القبض عليها من هي البلوجر هدير عبدالرازق

من هي البلوجر هدير عبدالرازق.. تصدر اسم البلوجر “هدير عبدالرازق” محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي وهذا بعد القبض عليها، إذ ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر المصرية الشهيرة “هدير عبدالرازق” من داخل مسكنها بمنطقة القاهرة الجديدة، وهذا بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

تفاصيل القبض على البلوجر هدير عبدالرازق

حيث ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر “هدير عبدالرازق عبدالقادر” وذلك بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما انها تحرض من خلالها على نشر الفسق والفجور.

كما كشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على البلوجر “هدير عبدالرازق” عن أنه لم يتم اتهامها سابقًا في أي قضايا مخلة للأداب وأنها غير مسجلة آداب، ولكن سبق ان تم اتهامها في قضايا أخرى، حيث تبين إدانتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيده عبر موقع فيسبوك، والحكم الأول هو غرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني الحكم بحبسها شهر وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف أيضًا.

زواج البلوجر هدير عبدالرازق

حيث أنه دائمًا ما تثير البلوجر “هدير عبدالرازق” الجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي وذلك بداية من قصة زواجها من رجل أعمال يكبرها في السن بأكثر من 20 عامًا ويدعى “فتحي فايز”، مرورًا باتهامها لسمكري بالتحرش عام 2020، وحتى أنه تم القبض عليها اليوم بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

 

كما كان زواج البلوجر “هدير عبدالرازق” من رجل الأعمال “فتحي فايز” حديث السوشيال ميديا في أبريل 2020 الماضي، حيث كلل حبهما بالخطوبة ثم الزواج، ولكن سرعان ما تم الانفصال وهذا بسبب تعليقات المتابعين والتنمر حول فارق العمر بين البلوجر “هدير عبدالرازق” وزوجها.

حيث أعلنت حينها البلوجر “هدير عبدالرازق” في فيديو بث مباشر عبر موقع فيسبوك، انفصالها من رجل الأعمال، وذلك بسبب التنمر على فارق السن بينهما.

من هي البلوجر هدير عبدالرازق

  • البلوجر هدير عبدالرازق عبدالقادر من مواليد عام 1998.
  • كما تزوجت من رجل أعمال بكبرها في السن بحوالي 20 عامًا.
  • ولكن سرعان ما تم الانفصال بسبب فارق العمر بينهما.
  • كما عرفت هدير عبدالرازق بمحتواها الخادش للحياء عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأيضًا عادة ما تظهر بملابس فاضحة.
  • بينما واجهت عدة اتهامات وبلاغات خلال السنوات القليلة الماضية، وهذا بسبب المحتوى الذي تقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • كما عليها حكمين قضائيين، وذلك بسبب سب وقذف سيدة عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?