تعليمالتريند

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 عبر موقع وزارة التعليم

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 تصدر اهتمام طلاب الصف الثالث الثانوي حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة من (رقم الجلوس – اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان – المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان).

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

كما أوضحت الوزارة أن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 متاحة الآن عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وهذا في إطار الاستعدادات لالخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2024، والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم 10 يونيو القادم.

فيما أكدت الوزارة على أنه تم إتاحة جميع البيانات من خلال الموقع الالكتروني عبر رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/.

بينما لفتت إلى أنه تم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية أمس الاثنين 27 مايو 2024، وهذا تمهيدًا من أجل تسليمها للطلاب من خلال المدارس اليوم الثلاثاء.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 عبر بوابة الثانوية العامة

كما كانت الوزارة قد أوضحت أنه بعد إتاحة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 يمكن للطلاب الحصول عليها إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ثم طباعتة ابطاقة.

حيث يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبتيها العلمي والأدبي، الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 بسهولة، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

– أولًا الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة بالضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

– ثم يتم أدخال البريد الإلكتروني المدرسي الموحد.

– عقب تسجيل الدخول يقوم الطالب بالضغط على أيقونة الاستعلام عن رقم الجلوس.

– أخيرصا يظهر رقم الجلوس ومقر لجنة الامتحانات للعام الدراسي الحالي.

رابط الحصول على البريد الالكتروني الموحد

كما يستطيع الطلاب الحصول على البريد الإلكتروني الموحد والذي سيمكنه من تسجيل الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، من أجل معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

– اولًا ادخل عبر بوابة إنشاء الحساب الموحد من هنــــــــــــــــــــــــا.

– ثم اختر إنشاء حساب.

– بعد هذا قم باختيار أيقونة حساب الطالب.

– ثم ادخل الرقم القومي وكود الطالب.

– قم بالضغط على التحقق من البيانات.

– بثم قم بالتحقق من البيانات وبعدها اضغط على أيقونة إنشاء حساب وإرسال كود التأكيد على رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني.

– أخيرًا أدخل الكود.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?