رياضةالتريند

الأهلي يحدد موعد احتفالية دوري أبطال إفريقيا

موعد احتفالية دوري أبطال إفريقيا.. قام مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب بحسم موعد إقامة احتفالية تتويج لاعبيه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، والتي توج به على حساب الترجي التونسي.

موعد احتفالية دوري أبطال إفريقيا

كما نجح الأهلي في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري يوم السبت الماضي، وهذا بعدما فاز على حساب نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف دون رد.

حيث جاء وفقًا لما ذكره مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات صحفية قائلًا: “إن مجلس إدارة الأهلي سيقيم احتفالية كبرى لفريق الكرة، عقب انتهاء فترة الراحة الخاصة بالأجندة الدولية لمنتخب مصر الأول”.

كما تابع المصدر في تصريحاته قائلًا: “أنه كان من المقرر أن تقام هذه الاحتفالية الاثنين الماضي، إلا أن سفر كثير من اللاعبين إلى جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حال دون ذلك”.

بينما ذكر المصدر: “كما أن هناك عددًا كبيرًا من لاعبي الأهلي قد انضموا لصفوف المنتخبات، فيما انضم 10 لاعبين من الفريق الأحمر لصفوف منتخب مصر الأول، إلى جانب بيرسي تاو لمنتخب جنوب إفريقيا”.

فوز الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه

من ناحية آخرى استطاع الأهلي أن يتوج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، والمرة الثانية عشر في تاريخه.

كما جاء وفقًا لذلك حيث حسم الفريق الأحمر تأهله إلى المشاركة في منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال 2024، والتي تم إطلاقها خلال الموسم الجاري، بدلًا من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?