تعليمالتريند

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء بالإسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء.. كان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء قام اليوم الخميس بإعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، وهذا بنسبة نجاح قد بلغت 81 ٪ من المتقدمين للامتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

 

حيث يمكن الآن لجميع الطلاب داخل محافظة شمال سيناء الحصول على النتيجة الخاصة بهم فقط من خلال الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــــــا.

كما أكد المحافظ على أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للشهادة الإعدادية كان قد بلغ 8 آلاف و316 طالبًا وطالبه حيث حضر منهم الامتحان 8 آلاف و156 طالبًا وطالبة، كما بلغ عدد الناجحين 6 آلاف و605 طالبًا وطالبة على مستوي المحافظة.

بينما أضاف المحافظ قائلًا إنه تم اعلان النتيجة على الرابط المخصص لـ نتيجة الشهادة الإعدادية علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، بإضافة إلى انه تم ارسال رسائل بنتيجة الطالب علي تطبيق الواتساب المسجل علي أرقام الهواتف المسجلة لدي المديرية لكل طالب أو ولي أمر.

كما وجه المحافظ الشكر إلى مديرية التربية والتعليم على الجهود المبذولة في العملية التعليمية وميكنة نتيجة الشهادة الإعدادية، بينما أعلن عن استعداد المحافظة لـ امتحانات الثانوية العامة، وموجهًا بتطبيق الإجراءات ومنع الغش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?