رياضةالتريند

من هو بديل علي معلول الذي يفاوضه الأهلي.. يلعب في روسيا ويحمل جنسية عربية

من هو بديل علي معلول الذي يفاوضه الأهلي.. قام الإعلامي أحمد شوبير بالكشف عن اللاعب الذي بدأ النادي الأهلي في التفاوض معه من اجل تعويض فترة غياب علي معلول، وذلك بعد إصابته بذهاب نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا بقطع في وتر إكيلس.

حيث أوضح أحمد شوبير من خلال تقديمه لحلقة برنامجه الإذاعي اليوم الأحد: “من المؤكد بنسبة 100% أن الأهلي بدأ التحرك من أجل التفاوض مع المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر، وخاصة في ظل إصابة علي معلول والرغبة في التدعيم القوي لهذا المركز”.

من هو بديل علي معلول الذي يفاوضه الأهلي

حيث ان اللاعب صاحب الـ 29 عاماً قد انضم لصفوف نادي سوتشي الروسي قادمًا من نادي الوداد المغربي في شهر فبراير الماضي، ولكن تقارير محلية في بلاده أكدت على أن الظهير الأيسر الدولي المغربي لا يريد الاستمرار هناك.

كما قال أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي في تصريحات صحفية خاصة سابقة بشهر أبريل الماضي: “لا نمانع رحيل يحيى عطية الله لأي نادٍ، لكن الأمر يتوقف على العرض المقدم لنا لبيعه وفي حالة تلقينا عرضًا قويًا من الممكن أن يرحل عن طريق الشرط الجزائي أيضًا”.

حيث اوضح موقع هسبورت المغربي في تقرير سابق أن يحيى عطية رغم أن عقده مستمر مع سوتشي حتى عام 2026 ولكنه لا يرغب في الاستمرار بالدوري الروسي عامة، كما انه يمتلك عروضًا عربية.

الجدير بالذكر ان الدوري الروسي لا يعتبر التجربة الاحترافية الأولى للاعب الذي سبق وانضم لصفوف فولوس اليوناني في موسم 2019/2020 قادمًا من نادي أولمبيك آسفي المغربي، وهذا قبل أن يعود بعد ستة أشهر عبر بوابة نادي الوداد.

كما انضم اللاعب لصفوف المنتخب المغربي الأول في معسكر مارس 2022، إذ خاض بقميصه حتى الآن 20 مباراة دولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?