الفنالتريند

تحرك جديد ضد عمرو دياب بعد واقعة الصفعة

واقعة الصفعة.. الدوشي شاكر نقيب المحامين بمحافظة الأقصر بالإعلان عن أنه سيرفع دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب، وذلك بعد صفعه لأحد المعجبين أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي.

واقعة الصفعة

جيث صرح نقيب المحامين بالأقصر قائلًا: نعلن استنكارنا التام لما حدث من الفنان عمرو دياب تجاه ابن الصعيد ومدينة إسنا بالأقصر فى حفل أمام الناس، وأضاف ان ما حدث هو خروج عن الإنسانية والقيم والأخلاق ونعلن أننا معك يا سعد في رد حقك إليك ونحن من غدًا بإذن الله تعالى سنتحرك قضائيًا ضد الفنان عمرو دياب من أجل رد اعتبار سعد وأخذ حقه.

من هو سعد أسامة صاحب واقعة الصفعة

يذكر ان الشاب سعد أسامة صاحب الواقعة تعود جذوره إلى مدينة إسنا بمحافظة الأقصر ولكنه يقيم في القاهرة حيث يعمل بإحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى.

حيث كان سعد أسامة قد علق على الواقعة وقال إنه عندما علم بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة معه من أجل تخليد هذه الذكرى.

كما أضاف أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجانبه حيث تحدث معه بالفعل وطلب منه التصوير وبعد أكثر من محاولة قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره، وأشار إلى أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه لكنه فوجئ بصفعه على وجهه، مما أصابه بالذهول ولم يصدق رد فعل الفنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?