الفنالتريند

عمرو دياب يتقدم ببلاغ ضد صاحب أزمة “الصفعة”

أزمة الصفعة.. قام محامي الفنان عمرو دياب بتقديم بلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بشأن الواقعة التي حدثت خلال إحيائه لحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، ومحاولة شاب التقاط صورة معه.

حيث انتشر خلال الساعات الماضية فيديو ظهر فيه شاب حاول أن يلتقط صورة مع عمرو دياب، لكي يقوم الأخير بصفعه وإبعاده عنه.

أزمة الصفعة

حيث قال محامي عمرو دياب في البلاغ إن الفنان تعرض للضرر وهذا بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار.

كما أكد المحامي في البلاغ على أن الشاب لم يكن مدعو للحفل وليس من أقارب العريس أو العروس، وأن عمرو دياب يرحب دائما بأي معجب يرغب في التقاط صورة معه ولا يمنع أحد من هذا.

بينما تحدث محامي عمرو دياب عن واقعة أخرى للشاب وذلك عندما حاول التقاط صورة مع الفنان محمد رمضان في نفس حفل الزفاف، حيث وصف ما يفعله بأنه تطفل شديد وأن هناك أصول للاقتراب من أي فنان من أجل التقاط صورة معه.

يذكر ان الأزمة بدأت مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء الجمعة 7 يونيو، وقد أحياه عمرو دياب، حيث ظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، لكي يقوم “الهضبة” بضربه بالقلم.

كما انتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، حيث بدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
Hello
Can we help you?